مطعم ندى الياسمين ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم ندى الياسمين ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم ندى الياسمين مطعم يقدم المأكولات الشامية كما يقدم وجبة غداء حسب اختيارك من خمسة أطباق مختلفة تتغير كل يوم من أيام الأسبوع كما يقدم عصائر طبيعية طازجة .

  • الإسم : مطعم ندى الياسمين
  • التصنيف : عوائل / مجموعات
  • النوع : ماكولات شامية
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • الأسعار : متوسطة
  • مواعيد العمل : ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع الجغرافي : للوصول للمطعم عن طريق خرائط جوجل إضغط هنا

عنوان مطعم ندى الياسمين :

شارع سلطان بن زايد الأول – Zone 1 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم مطعم ندى الياسمين:

+97124417776

أفضل أطباق المطعم : 

أفضل مطعم لشواء أشهى مشاوي على مستوى الإمارة .

منيو مطعم ندى الياسمين :

منيو مطعم ندى الياسمين

منيو مطعم ندى الياسمين

منيو مطعم ندى الياسمين مطعم ندى الياسمين منيو مطعم ندى الياسمين منيو

تقارير المتابعين :

التقرير الأول :

افضل جودة للطبخات اليومية على الاطلاق ، السلطة و الشوربة و الحلويات الموجودة الوجبة كبيرة مش اسكي شخص بيقدر يكملهاخدمة الزبائن ممتازة، التأخير قليل و مبرر نظرا لضغط الطلبات انصح فيه و بشدة مطعم غاية في الروعة الطعام لايعلى عليه على الإطلاق، التعامل غاية في الذوق وخاصة السيد أحمد، الأسعار مقارنة بجودة الطعام جيدة وأقل من غيرها في مطاعم مشابهة، شكرا لكم استمتعت وعائلتي بالطعام

التقرير الثاني :

It such amazing place you have to come here I am a vip person because the owner is my friend and my wife friend and the place is so beautiful the food is so so tasty 😋

إنه مكان رائع عليك القدوم إلى هنا ، أنا شخص مميز لأن المالك هو صديقي وزوجتي صديقي والمكان جميل جدًا والطعام لذيذ جدًا؟

التقرير الثالث :

I like this place. They have good prices and nice service. Not too pretentious, but still good food. This will be some of the stuff I miss when I leave the Middle East!

انا احب هذا المكان. لديهم أسعار جيدة وخدمة لطيفة. ليس طنانًا جدًا ، ولكنه لا يزال طعامًا جيدًا. ستكون هذه بعض الأشياء التي أفتقدها عندما أغادر الشرق الأوسط!

التقرير الرابع :

Five stars for the service with lovely attentive friendly staff. For the food, I would give four stars. Liver starter tasted delicious but was overcooked in my opinion and too firm. The fish fillet also tasted great but slightly overdone which was a shame. Large portions though, so come hungry! Nice decor and very clean. Food was fairly priced. Recommended.

خمس نجوم للخدمة مع فريق عمل ودود لطيف. بالنسبة للطعام ، سأقدم أربع نجوم. مذاق الكبد كان لذيذًا ولكن تم طهيه أكثر من اللازم في رأيي وحازم جدًا. كما تذوق شرائح السمك رائعة ولكن مبالغ فيها قليلاً وهو أمر مؤسف. على الرغم من أجزاء كبيرة ، لذلك تعال جائع! ديكور جميل ونظيف للغاية. كان الطعام بأسعار معقولة. موصى به.