مطعم جورميه لاب ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم جورميه لاب ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم جورميه لاب يقع في مجمع التسوق تم تصميمه بطريقة ابتكارية وتأسيسه لخدمة عشاق الطعام من خلال تجربة لا مثيل لها في الطهي والاستمتاع بتناول طعام رائع مستوحى من العلوم ، في تجربة ترفيهية ممتعة للغاية .

  • الإسم : مطعم جورميه لاب
  • التصنيف : عوائل / مجموعات
  • النوع : مطعم ماكولات وكافيه
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • الأسعار : متوسطة
  • مواعيد العمل : ٩:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الموقع الإلكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني إضط هنا
  • الموقع الجغرافي : للوصول للمطعم عن طريق خرائط جوجل إضغط هنا

عنوان مطعم جورميه لاب :

مدينة خليفة الريانة – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم مطعم جورميه لاب :

+97126767060

أفضل أطباق المطعم : 

يقدمون اكلات شهية جدا مثا بواغيو برجر والجمبري الرائع والكثير من الماكولات الذيذة جداا

مطعم جورميه لاب منيو منيو مطعم جورميه لاب منيو مطعم جورميه لاب :

 

تقارير المتابعين :

التقرير الأول :

كوفي يقدم مجموعه متنوعه من الوجبات اللذيذه والعصائر باسلوب تقديم مختلف ، يقع في منطقه الفرسان في حي الريانه تحديداً ، في مجمع وتفيلدز في الطابق الأول من المركز، الخدمه فيه جيده والطعام فيه لذيذ واسلوب التقديم متميز والطاقم على درايه تامه ، ينصح بزيارته للاستمتاع باجوائه ووجباته واطلالته على حوض السباحه

التقرير الثاني :

Gourmet Lab is one of my favorite restaurant in Abu Dhabi . Love everything about it, from food to ambiance to hospitality… my kids are enjoying there menu and outdoor sitting area .

جورميه لاب هو أحد المطاعم المفضلة في أبو ظبي. أحب كل شيء في هذا الأمر ، من الطعام إلى الأجواء إلى الضيافة … يستمتع أطفالي هناك بقائمة طعام ومنطقة جلوس خارجية.

التقرير الثالث :

Divided into two distinct seating arrangements: indoor one with intriguing decor and outdoor with a view of the pool, Gourmet Lab is a comfortable and casual dining restaurant that mirrors fine dining restaurant in its unique products, service, and environment. With the theme of laboratory, expect the fusion and gastronomically unique items in the menu. The live cooking with Cheese wheel pasta and freshly brewed coffee gives the uplifting vibe to the restaurant and joy to the guests. Attentive staff with excellent knowledge of the menu eases the menu selection for guests.

ينقسم Gourmet Lab إلى ترتيبين مختلفين للجلوس: واحد داخلي مع ديكور مثير للفضول وآخر خارجي مع إطلالة على المسبح ، وهو مطعم مريح وغير رسمي لتناول الطعام يعكس مطعمًا فاخرًا لتناول الطعام في منتجاته الفريدة وخدمته وبيئته. مع موضوع المختبر ، توقع الانصهار والعناصر الفريدة من نوعها في تذوق الطعام في القائمة. يُضفي الطهي الحي باستخدام المعكرونة بالجبن والقهوة الطازجة أجواءً راقية للمطعم وفرحة للضيوف. يسهل الموظفون اليقظون ذوو المعرفة الممتازة بالقائمة اختيار القائمة للضيوف.

التقرير الرابع :

أوصي بشدة بواغيو برجر. إنه لذيذ … ومع ذلك ، لا تنصح بلفائف الجمبري ، وبالتالي ، فقد غيروا طريقة تقديم الجمبري. لقد تناولتها مرتين في قطع كبيرة وهم يقدمونها في قطع صغيرة جدًا عن طريق تقطيع الروبيان إلى كميات صغيرة جدًا وخلطها مع السلطة! من خلال القيام بذلك ، بالكاد تختبر الجمبري. أود أن أطلب مرة أخرى واغيو برجر فقط البطاطس المقلية التي طلبتها على وجه التحديد مقلية إضافية.