مطعم جوليبي الفلاح ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم جوليبي الفلاح ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم جوليبي الفلاح مطعم فلبيني شهير في ابوظبي واسعاره جيدة وتنافسية يقدم الوجبات السريعة في وسط مدينة أبو ظبي في شارع الفلاح والمطعم دافئ ونظيف وواسع للغاية مع طاولات ومقاعد خارجيةو الطاقم أيضا مهذب و الأسعار معقولة كذلك سيستمتع الأطفال والأسرة بلا شك بالأجواء الفلبينية الترحيبية للمطعم المفتوح لجميع الجنسيات.

  • الإسم : مطعم جوليبي الفلاح
  • التصنيف : مجموعات
  • النوع : مطعم وجبات سريعه
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • الأسعار : منخفضة
  • مواعيد العمل : ٧:٠٠ص–٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني إضط هنا
  • الموقع الجغرافي : للوصول للمطعم عن طريق خرائط جوجل إضغط هنا

عنوان مطعم جوليبي الفلاح :

B.H. Bldg. Al Murjan Tower, S/R1 Showroom – Old Pasport Rd – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم مطعم جوليبي الفلاح :

+971600587000

أفضل أطباق المطعم : 

الدجاج المقلى والبرجر و الاسباجيتي

منيو مطعم جوليبي الفلاح  :

 مطعم جوليبى الفلاح منيو

منيو مطعم جوليبى الفلاح

منيو مطعم جوليبى الفلاح

تقارير المتابعين :

التقرير الأول :

انا احب هذا المكان لاني أشعر بالشبع نظيف احبه بشده

التقرير الثاني :

مطعم لطيف للإخراج وتقديم العشاء عند العمل ببطء لحشد الكثير من الناس ، وإلا مطعم لطيف وطعام لذيذ

التقرير الثالث :

It’s a nice place but I want very please with the taste I had a the double yum burger which was fresh burger patties was juicy but not enough flavour. I also tried the hotdog the beef dog was good but the bread was a bit stale which was breaking easyly  I’m guessing it’s something that doesn’t move  The chicken was good could have been a little more juicier  The spicy variant is spicy but the spice felt raw  The place is good packed on all days of the week  Predominantly with the kabyan crowd. The menu I would say is tailored for them to. Mostly rice and chicken and speghetti. I’m sure many others like it hence the packed place, but it just didn’t appeal to my tastebuds.

أنها مكان جميل ولكن أريد جداً من فضلك مع طعم كان لي برغر يام مزدوجة التي كانت فطائر برغر جديدة العصير ولكن ليس ما يكفي من نكهة. كما أنني حاولت الهوت دوغ الكلب اللحم البقري كان جيدا ولكن الخبز كان قليلاً تالفة التي كانت كسر بسهولة. أنا أخمن أنه شيء لا يتحرك. الدجاج كان جيدا يمكن أن يكون أكثر عصيرا أكثر من ذلك بقليل. المتنوع الحار هو حار ولكن شعر التوابل الخام. المكان جيد معبأة في جميع أيام الأسبوع. في الغالب مع الحشد kabyan. تم تصميم القائمة وأود أن أقول لهم. في الغالب الأرز والدجاج و speghetti. أنا متأكد من أن الكثيرين غيرهم يفضلون المكان المرزوم ، لكنه لم يرضي ذوقي.

التقرير الرابع :

They are a fast food chain just like KFC, SFC etc They are specialized in their chicken, burger and rice items  They have meal option, buckets and many more I love their chocolate sundae which is really tasty Fries are good as well Definitely a good place to visit.

انها سلسلة مطاعم وجبات سريعة مثل KFC و SFC وما إلى ذلك. وهي متخصصة في الدجاج والبرغر والأرز. لديهم خيار الوجبة والدلاء وغيرها الكثير. أنا أحب مثلجاتهم الشوكولاتة اللذيذة حقًا. البطاطا المقلية جيدة كذلك. بالتأكيد مكان جيد للزيارة.