مطعم كاتش Catch ابوظبي (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم كاتش Catch ابوظبي (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم كاتش Catch ابوظبي موقعه الساحر على كورنيش أبوظبي والمطل على زرقة بحر الخليج العربي من خلال شرفته المفتوحه على الهواء الطلق ويعتبر مكاناً مناسباً لمن يرغبون بقضاء اوقات مميزة حافلة بدفء الضيافه والاجواء العائليه .. وتتوفر في المطعم خدمة صف السيارات مجاناً.

  • الإسم: مطعم كاتش Catch ابوظبي
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم بحري
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل:١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص / الأحد، مغلق
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم كاتش Catch ابوظبي

Nation Riviera Beach Club, Corniche Road, Al Khubeirah, Opp Nation Towers – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم  مطعم كاتش Catch ابوظبي

لا يوجد

مطعم كاتش Catch ابوظبي

مطعم يتميز بفريق عمل رائع مع بيئة مريحة للغاية موصى به للغاية للعائلة – مع منظر رائع على البحر

أفضل أطباق المطعم

لعشاق الشيشه تجدونها في الطابق الثاني مع تشكيله متنوعه من المشروبات البارده والساخنه واطلاله بانوراميه على بحر الخليج العربي .. –

مطعم كاتش Catch ابوظبي

مطعم كاتش Catch ابوظبي

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

افضل مطعم في العاصمة ابوظبي ..والتجربة خير برهان ..اكرم ضيوفي فيه لدرجه ان احد الضيوف من المملكه العربيه السعوديه وهو من اصحاب المعالي الوزراء …اتصل عليه عشان يوصفه لاسرته عند زيارتهم الى ابوظبي 2019 ..اخطر طلب (سوشي دونمت ) او البومب

التقرير الثاني:

موقع جميل وجو جميل. كانت الخدمة سريعة والأشياء كانت ودية. كان الطعام لذيذًا حقًا باستثناء شريط التمرير جراد البحر. كان المفضل لدي هو السوشي جراد البحر والسوشي العنكبوت كانت لذيذة للغاية. أعتقد أنني سأعود مرة أخرى لتجربة المزيد من الأطباق وسيوصي بها الأصدقاء والعائلة.

التقرير الثالث:

هذا هو المكان الأول الذي زرته لتناول العشاء منذ إغلاق مارس ويجب أن أعترف أنه كان مكانًا مريحًا للغاية. اتبع الموظفون جميع بروتوكولات المسافات وتم حضور كل شيء بأمان أيضًا.

كان طعامهم استثنائيًا وكانت تجربة رائعة!

التقرير الرابع:

مطعمي المفضل في أبو ظبي على الرغم من أنني أفضل تناول الطعام في الصالة بدلاً من المطعم نفسه لأن القائمة تروق لي أكثر. أميل إلى طلب منزلقات سلطعون حبر الحبار الأسود مع رقائق لسان الحمل لأنه طعمه رائع وهو طبق أصلي من غير المحتمل أن تجده في مكان آخر. إعداد المطعم جميل والخدمة جيدة بشكل عام. أحب أن يحتوي المطعم على جذر واسابي حقيقي للسوشي وليس معجون الفجل الأخضر الموجود عادة في المطاعم.

مطاعم أبو ظبي