مطعم ستاي باي يانيك ألينو (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم ستاي باي يانيك ألينو (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم ستاي باي يانيك ألينو مطعم فرنسي غالي جدا جدا جدا لا يصلح لتجمعات الاصدقاء هادىء نوعا ما الخدمة جيدة والعاملين في المكان متعاونين ودودين مع كل الزبائن وللمزيد تابعنا.

  • الإسم: مطعم ستاي باي يانيك ألينو
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم فرنسي راق
  • الأسعار : أسعار مرتفعة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ٧:٠٠–١١:٣٠م/ الاثنين، مغلق
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم ستاي باي يانيك ألينو

Crescent Road (West) – نخلة جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم  مطعم ستاي باي يانيك ألينو

97144401010+

مطاعم دبي

أفضل أطباق المطعم

“لانجوستين مسلوق” و “دجاج جالانتين” و “سكالوب على البخار مع أوسيتر برستيج” و “تروف فرانجيباني تارت”.
كل هذه الأطباق كانت مدهشة وأستطيع أن أقول بكل سهولة الحصول على 5/5 للعرض التقديمي و 5/5 للذوق! كان الأمر رائعًا للغاية ، وكان المفضل لدي جميعًا هو “الأسكالوب المطبوخة على البخار” ، لذلك أنا أوصي بها بالتأكيد!

أما بالنسبة للطبق الرئيسي ، فقد طلبت “لحوم مستوحاة (ستروجانوف) كيوي واجيو بيف” وأسرتي قد طلبت “سمك الجراد البحري وود بلو فايرد” و “مسلوق فيلد باس باس فيليه”
جميع الأطباق مرة أخرى كانت مذهلة. كان العرض التقديمي جميلًا تمامًا وكان الطعم يتجاوز كل ما جربته. بشكل عام على كل شيء ، طعم: 5/5. عرض تقديمي 5/5. وكان المفضل لدي الشخصية البحر باس. حقا رطبة ولذيذ!

بالنسبة للحلويات ، طلبنا “Pear and Chocolate Viennetta” و “Chocolate & Coffee Shell” و “Citrus Soufflé” و “Rum Baba” و “Coconut Bogue”

جميع الحلويات التي أجريناها كانت معجزة! لقد كانت فقط ، ughhh ، واحدة من أكثر الحلويات المدهشة التي جربتها في حياتي طعمها: 6/5 (لأنها كانت جيدة جدًا) ، وعرض تقديمي: 5/5.

منيو  مطعم ستاي باي يانيك ألينو

مطعم ستاي باي يانيك ألينو منيومطعم ستاي باي يانيك ألينو دبي

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

المطبخ الرائع للطاهي يانيك ألينو إعدامًا للطاهي الموهوب سيلفين. الموظفين الذين تديرهم Jake W. ودودون للغاية ومحترفون. استمتع بكل قطرة من الأذواق السعيدة في كل مرة مع جو هادئ ورومانسي ومحيط جميل.

التقرير الثاني:

كان الطعام رائعا ، والخدمة ممتازة ، والبيئة رائعة. ليس لدي ما أذكره غير الصحراء. كانت خدمة الصحراء إجراءً ممتعًا للغاية ، لكن الصحاري نفسها لم تكن بمستوى الطعام. الطبق الجيد كان الكركند مع خلاصة الورد. اختيار القائمة رائع. النبيذ الكتاب المقدس كذلك. يستغرق الوصول إلى فندق ون آند أونلي بعض الوقت ، لكنها رحلة يجب الذهاب إليها. الأسعار تبعاً لذلك.

التقرير الثالث:

تناولنا العشاء هنا للاحتفال بخطوبتنا خلال رحلتنا الأخيرة إلى دبي. تم إعداد الطاولة بشكل جميل في الخارج مع رش بتلات الورد في كل مكان ، لمسة رومانسية لطيفة. جو النادل كان مذهلاً وودودًا للغاية وحسن الاطلاع على قائمة الطعام والنبيذ ودبي نفسها. لقد اخترنا نبيذ كيانتي الذي كان حقًا معقولًا وسار بشكل جيد مع وجبتنا. كمحبين للكمأة قررنا كلانا على قائمة الكمأة المكونة من 4 أطباق ، كان الطعام استثنائيًا ، فطائر فوا غريس كانت رائعة. الطبق الوحيد الذي نشعر أنه لم ينجح هو حلوى الشوكولاتة والكمثرى والكمأة. بخلاف ذلك كانت أمسية استثنائية ، تأكد من تجربة الشوكولاتة المجانية في البار قبل المغادرة.

التقرير الرابع:

مكان ممتاز للقيام به لمناسبة خاصة. ذهب موظفو المطعم والمدير من طريقهم لجعل عشاء الذكرى الزفاف الخاصة بنا. الموظفين ودية ومأكولات رائعة تجعل هذا المطعم الجميل أكثر جديرة بزيارة المرة تلو الأخرى!

مطاعم دبي

الوسوم