مطعم ليوناردو Leonardo (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم ليوناردو Leonardo (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم ليوناردو Leonardo من أكثر المطاعم الإيطالية أصالة في دبي. قام الشيف كارلو بعمل رائع بمشاركة تجربته والتوصية بأطباق رائعة من المقبلات وصولاً إلى الصحراء. ينصح به بشده!

مطعم ليوناردو Leonardo

 

  • الإسم: مطعم ليوناردو Leonardo
  • التصنيف : مجموعات
  • النوع : مطعم مأكولات إيطالية
  • الأسعار : معقولة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: ٦:٠٠–١١:٠٠م
  • العنوان : Al Mattla’ee Street – دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +97145635555

مطعم ليوناردو

 

مطعم مذهل الطعام لذيذ حقا والموظفين الرائعة. لقد تم الترحيب بنا من قبل جاريد ولاكسمي وكانا متفوقين من الألف إلى الياء.

أفضل أطباق مطعم ليوناردو Leonardo

تونة مطبوخة في الثلج (رائع) ، بوراتا (جيد جدًا) ، مكرونة مع راجو (رائع) ، رافيولي مع جورجونزولا (قف لكن جيد) ، لحم بقري (جيد جدًا) وتيراميسو (مقدد ليس جيدًا).

منيو مطعم ليوناردو Leonardo

منيو مطعم Leonardo

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

ما زلت جالسًا على الطاولة وأردت ترك تعليق رائع حقًا. حتى لو كان الشيف يقضي شهر العسل حاليًا ، فإن بديله بريان جعلنا نشعر بأننا في المنزل: يتم طهي الطعام الإيطالي بطريقة ممتازة حيث لا يمكنهم ذلك حتى في إيطاليا … أمر لا بد منه إذا أتيت إلى دبي

التقرير الثاني:

تجربة مدهشة. كان الحجز سلسًا ، وتواصل الموظفون عبر WhatsApp للتأكد من تلبية جميع الطلبات. قام الشيف كارلو بتعديل قائمة الطعام حسب رغبتنا. فريق العمل والخدمة كانت ممتازة. مشروب ترحيبي & a limoncello بعد قائمة 3 couse جميلة. ماذا يمكنني أن أطلب أيضًا؟ نوصي بشدة بهذا المطعم ،

التقرير الثالث:

فورًا ، أود أن أشكر Laxmi و Tatiana و Gasti لضمان تجربة طعام رائعة في ليوناردو. تأكد المطعم من أن جميع تدابير Covid كانت في مكانها ولم أر في أي وقت من الأوقات سلامة أي شخص يتعرض للخطر.

كان الطعام جيدًا جدًا ، وقد أحببت الطريقة التي يسيرون بها في إحضار الطعام إلى مائدتنا. لم نشعر في أي وقت أننا كنا نحشو وجوهنا. بينما كنا نأكل كمية جيدة من الطعام ، لم نشعر كما فعلنا.
بدأ عشاءنا بخبز مجاني ومفاجأة Amuse – Bouche لإثارة شهيتنا. كانت المقبلات والطبق الرئيسي كبيرة بما يكفي لإرضاء جوعنا ولكن ليس كثيرًا لدرجة أننا سنأكل وجبة دسمة. كانت اللينجويني التي طلبتها ابنتي حارة ، بينما كانت غير مرتاحة قليلاً لمستوى التوابل ، لقد استمتعت حقًا بالطبق. لقد صنعوا شيئًا لم يكن موجودًا في القائمة لأنني كنت أتوق إليه.
في النهاية ، بينما قررنا تخطي الحلوى وطلبنا الاختيار ، فوجئنا مرة أخرى بمجموعة متنوعة من الحلويات المجانية. تجربة رائعة بشكل عام.

التقرير الرابع:

That was an amazing culinary experience. I’m Italian and this is by far the best Italian restaurant in Dubai! The food is so rich in flavor but at the same time very light. Five stars to the Chef Carlo that also came to our table to explain every dish. Friendly staff.
مطعم ليوناردو Leonardo

الوسوم