مطعم مانجو تري (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم مانجو تري (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم مانجو تري مطعم تايلاندي بجو غير رسمي وحديث إنه مكان رائع للاسترخاء مع الأصدقاء والعائلة على بعض الأطعمة والمشروبات والخدمة في المكان اكثر من رائعة وللمزيد عن المطعم ولمعرفة تجارب الزبائن انضم الينا

مطعم مانجو تري

  • الإسم: مطعم مانجو تري 
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم مأكولات تايلاندية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ١:٠٠–١١:٠٠م
  • العنوان : The Walk – مساكن شاطئ جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +97143747555

مطعم مانجو تري

مطعم يتميز بالطعام التايلاندي لذيذ ورائع! أجواء مريحة حقا لتناول العشاء في المساء من الأطباق الآسيوية الراحة.

أفضل أطباق مطعم مانجو تري 

 تشمل عروض الطعام المفضلة التايلندية المألوفة – التي تقدم الطعام لأكل اللحوم والمأكولات البحرية ، وبعض الأطباق مع كمية جيدة من حرارة التوابل. 

هناك وجبة غداء مع مجموعة مختارة مناسبة من الطعام ، ولا شيء فاخر للغاية ولكن مجموعة من الأطعمة البسيطة والمرضية بسعر معقول. بشكل عام ، يجدر الذهاب إلى تجربة استرخاء ومكان يلبي الطعام للمشاركة أو أجزاء واحدة.

منيو مطعم مانجو تري 

مطعم مانجو تري

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

أفضل مكان تايلاندي في دبي! طعام جيد وجو جيد وأفضل فريق عمل! قدم لنا الشيف حلوى مجانية فقط ليقول لك شكرًا 🙂 يجب أن أقول ، طبق المأكولات البحرية هو المفضل لدي ، والبطاطا المقلية هي شيء أشتهي كل يوم !! بالتأكيد سيعود قريبا!

التقرير الثاني:

مطعم جميل مع فريق عمل رائع وطعام جيد ، قضينا وقتًا رائعًا. أنا حقًا أقدر خدمة العملاء الرائعة وسأزور مرة أخرى بسعادة!

التقرير الثالث:

الغذاء على ما يرام. المكان والحيوية جميل. لكن الأسعار مجنونة بالنسبة لحجم حصصهم. سخيف. لقد تناولت للتو أغلى حساء توم يام في حياتي. 105 دراهم لوعاء كبير نصفه ممتلئ ، زوجان من الروبيان وعشب الليمون المبشور وأوراق الكزبرة الذابلة. ليس حتى حار! وهناك ثلاثة فلفل حار بجانبه في القائمة مما يعني أنه سيكون حارًا ، والذي كان 3 منا متحمسين. الخدمة جيدة لشخصين ، مائي جدًا وقطع صغيرة من الفطر هنا وهناك .. مخيبة للآمال.

التقرير الرابع:

احببت تصميم المكان كله ولا سيما المناطق الخارجية !! لم ألتقط صورة نصف الأشياء التي طلبناها لكنها كانت كلها جيدة جدًا! سأقول فقط أنني أتمنى أن يحتوي الكاري الأخضر على المزيد من الخضار ، الخيزران ، لأنه كان مجرد دجاج. كما لم يكن هناك الكثير من الروبيان التايلاندي ، لكن الطعم كان جيدًا حقًا. صلاد البابايا كانت مثالية. الكالاماري كان جيدًا ولكنه ليس رائعًا لأن القطع كانت صغيرة جدًا وبسبب أن كل واحدة منها كانت تذوق معظمها من الخليط. لدغات مقبلات الدجاج التي أحببتها: الملمس والصلصة كانت رائعة ، لكنني سأقول أنه بعد فترة من الوقت ستكون الصلصة غامرة وقليلة جدًا. سأقول أيضًا أن القائمة ليست واسعة النطاق كما اعتدت على التايلندية ولكن كان لديها الدورات المعتادة وما إلى ذلك. كان الموظفون مذهلين وقام رئيس الطهاة حتى بزيارة طاولتنا التي كانت حلوة للغاية. عشاء جيد بشكل عام. ملاحظة ، من الرائع أن تُظهر أن أدواتك قد تم تعقيمها ولكني متأكد من أنها مضيعة للورق.

Mango Tree

الوسوم