مطعم كولشا كينج (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم كولشا كينج (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم كولشا كينج من افضل المطاعم الهندية الموجودة في دبي ويقدم الذ الاكلات الهندية والعصائر والموظفين في المكان متعاونين ودودين للغاية وللمزيد عن المطعم انضم إلينا.

مطعم كولشا كينج

  • الإسم:  مطعم كولشا كينج
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم أكلات هندية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ١١:٣٠ص–١١:٣٠م
  • العنوان :  Cluster O, O2 Residence – Promenade Level – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف:  +97143765666

مطعم كولشا كينج

مكان جيد جدا كان وعاء البرياني بالدجاج لذيذًا وقدم بطريقة لطيفة حقًا داخل وعاء فخاري

أفضل أطباق مطعم كولشا كينج

مطعمي الهندي المفضل. الطعام ممتاز طبق المفضل لدي هو الدجاج بالزبدة وبرياني الدجاج بالزبدة. كان كل شيء حارًا تمامًا وخدم بشكل جيد. علاوة على ذلك ، تم تصميم المطعم بشكل رائع والجو رائع وملون ومشرق.

لا تنس أيضًا تجربة خبز kulcha- مع حشوة خاصة. لقد حصلت على Lamb Kebab Kulcha- كثير العصير ولذيذ- كما أنه يأتي مع صوص خاص. وبمجرد أن انتهيت – حصلت على مانجو لاسي – منعش للغاية وحلوة تمامًا.

منيو مطعم كولشا كينج

Kulcha King Restaurantmenu

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

تناولت العشاء في Kulcha King بالأمس مع صديق لي. لقد جربنا لحم الضأن الجديد كلايبوت برياني ، واثنين من أطباق كولشا والمانجو لاسي. لا أستطيع أن أبدأ في شرح الحفلة التي كانت تدور في فمي عندما أخذت اللقمة الأولى من البرياني. مفهوم Claypot منعش وله نكهة ترابية تجعلك تشعر بأنك في المنزل.

التقرير الثاني:

كان Kulcha King هو مطعم GoTo Indian في الإمارات العربية المتحدة. العرض الترويجي الحالي للذكرى السنوية العاشرة والذي يقدم كل شيء مقابل 25 درهمًا أو أقل يجعله متاحًا للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة أيضًا. طبق kulcha يأتي مع اثنين من الصلصة ، كباب وشول. بصراحة ، الكمية كبيرة لدرجة أننا لم نتمكن من إنهاءها في جلسة واحدة أيضًا. كان الموظفون في فرع أبراج بحيرات جميرا ودودين للغاية وقدموا ضيافة رائعة.

التقرير الثالث:

الطعام لذيذ للغاية ولا ينسى ، لقد كان لدي أفضل طبق برياني من الفخار 25 درهمًا فقط ودجاج كولشا وكباب.

بالنسبة للحلوى ، جربت أقراص سكرية الشوكولاتة مع الآيس كريم في النهاية ، لقد استمتعت بتناول الطعام هناك. فريق العمل ودود للغاية يمكنني تقديمه موصى به للغاية.

التقرير الرابع:

لقد أحببنا حقًا التجربة في Kulcha King. سعر الأطباق معقول جدا وتأتي بكميات جيدة ولديهم عرض جميل بالإضافة إلى أنها لذيذة جدا. كان الموظفون متعاونين وودودين للغاية وقاموا بفحصنا بشكل متكرر للتأكد من أن كل شيء على ما يرام. لم ننجح في إنهاء البرياني الخاص بنا ولذا فقد عرضوا تعبئته للوجبات الجاهزة وقد تأثرنا جدًا بأنهم قاموا بالفعل بتعبئة البرياني داخل وعاء الطين الأصلي – لذلك كان علينا أخذ القدر نفسه إلى المنزل.

مطعم كولشا كينج

الوسوم