مطعم بيف كينج (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم بيف كينج (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم بيف كينج مطعم يقدم ألذ الأكلات الهندية ويمكن لكل شخص اختيار البهارات المناسبة له والاسعار تكون معقولة ومناسبة مع جميع الأشخاص، وللمزيد عن المطعم انضم إلينا.

مطعم بيف كينج

  • الإسم:   مطعم بيف كينج
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم مأكولات آسيوية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • العنوان :  Vista Tower – Barsha Heights – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف:  +97145538689

مطعم بيف كينج

مطعم يقدم وجبة ممتعة وخدمة مفيدة، ساعدنا النوادل في اختيار القائمة. عندما وصل الطعام ، قام النادل نفسه بإعداد مزيج بهار لذيذ من مائدة البهارات ، حيث كانت هذه هي المرة الأولى لنا كمجموعة تتناول الأواني الساخنة. خلاف ذلك ، يمكنك اختيار التوابل والبهارات بنفسك.

أفضل أطباق مطعم بيف كينج

مكان ممتاز للحصول على هوت بوت وشغف الطعام الصيني! اختيار الطعام ل hotpot كثير! بعضها مصنوع يدويًا. طعم وجودة الطعام أصيلان ، والكمية معقولة بالنسبة للتسعير وجو بارد. كانوا يعزفون الأغاني الكانتونية عندما كنت هناك.

وعاء المعكرونة جزء كبير! لذا اسألهم عن حجم الأطباق قبل طلبك. لديهم أيضًا العديد من أنواع الصلصة التي يمكنك مزجها حسب رغبتك. بشكل عام بأسعار معقولة وبالتأكيد سأعود للمزيد.

منيو مطعم بيف كينج

Beef King Chinese hotpot Restaurant

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

بالتأكيد لدينا مطعم بقعة ساخنة المفضل 👍 الطعام دائما لذيذ وجديد! خدمتهم هي أيضا جيدة حقا. الموظفين يقظة جداً ولطف.

التقرير الثاني:

زيارة لأول مرة. أكبر مطعم وعاء ساخن زرته في دبي. سمعت لديهم غرفة كاريوكي أيضا ، أبدا محاولة هذه المرافق رغم ذلك ، منذ جئت فقط للوعاء الساخنة. الخدمة جيدة ، الطعام طازج. حب فكرة فردية وعاء ساخن. جرب حزمة 68dhs ، ليس سيئاً ل 2 ما لم تكن جائعاً جداً. يمكنك دائمًا إضافة طلب إضافي على أي حال. بالإضافة إلى أنها توفر قسيمة مجانية لفائف الربيع أو الصحراء في زيارتك القادمة. وقوف السيارات تحد كبير.

التقرير الثالث:

أنها تخدم حقا لذيذ ، والتقاليد والوعاء الساخنة الأصيلة. يمكنك الحصول على وعاء كبير أو وعاء صغير فردي. قاعدة الحساء لذيذة حقًا. لديهم خيارات مختلفة من قاعدة الحساء. لقد أعدوا الغداء خلال وقت الغداء فقط كل يوم. جزء كبير ، يأتي مع الحساء والسلطة المتبلة والمخلل الجانبي فقط 25 درهمًا إماراتيًا لوجبة غداء نباتية و 28 درهمًا إماراتيًا لوجبة غداء دجاج و 30 درهمًا إماراتيًا لوجبة غداء محددة

أنا أحب مجموعة الغداء والوعاء الساخن. لقد عدت إلى هنا عدة مرات.

الخدمة هنا ممتازة أيضًا. موصى به بشدة هذا المكان الساخن.

التقرير الرابع:

مسرور تمامًا بالخدمة الرائعة. اللحوم والمأكولات البحرية كانت طازجة. خدمة سخية من أطباق الفطر والخضروات. تم تقديم الحساء بشكل فردي. لديهم أيضًا النوع المشترك. خياري من الحساء (المأكولات البحرية) ذاقت القلبية. طلبت عماتي وصديقي المفضل حساء الكيمتشي الكوري لأنفسهم والذي كان حارًا جدًا بالنسبة لي. الثمن قليلا قليلا. لكن هذا المكان يستحق كل بنس ينفق! أنا صعب الإرضاء لكني أكلت كل ما طلبناه. أوصي تمامًا بهذا المكان لزملائه المسافرين.

مطعم بيف كينج

الوسوم