مطعم بييرز بيسترو دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم بييرز بيسترو دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم بييرز بيسترو دبي موقع رائع يطل على خور دبي داخل فندق إنتركونتيننتال ، استمتع بتجربة 5 نجوم من لحظة خروجك من سيارتك. خدمة ممتازة وقائمة كبيرة. جيد جدا الفودكا مارتينيس جدا!

  • الإسم: مطعم بييرز بيسترو دبي
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم فرنسي
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل:٤:٠٠م–٢:٠٠ص/الأحد، مغلق
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم بييرز بيسترو دبي

Promenade level – Intercontinental – مدينة مهرجان دبي – دبي

رقم مطعم بييرز بيسترو دبي

97147011199+

بييرز بيسترو

أفضل أطباق المطعم

 كل الأطباق من تونا تاتاكي إلى بيتزا تروفل ، حيث كانت المقبلات على “بلو لوبستر ريزوتو” أو حصص “واغيو” كلها لذيذة. وكانت النوادل مذهلة. لقد تم تدريبهم جيدًا لأنهم كانوا يعرفون الأطباق وكانوا يقدمون شرحًا جيدًا للغاية.

النبيذ الذي اقترحه سوميلير والذي سمح لنا باكتشاف شيء جديد ، كان جيدًا أيضًا. في كل هذا ، أكثر ما أعجبنا الموظفين هو أنهم كانوا لطيفين وفعالين للغاية

منيو مطعم بييرز بيسترو دبي

منيو مطعم بييرز بيسترو دبي

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

هنا ، مثل الطاهي المرموق ، فإن الود والشعور بالمشاركة موجودان في فريق الحانة الصغيرة. توفر الغرفة إطلالة جميلة على الخور. هناك شرفة في الهواء الطلق نجد جودة الطعام الفرنسي ، سواء من حيث الذوق أو الطهي الدقيق ، كما هو الحال بالنسبة لجون دوري ، ومن حيث التزيين. نحن بعيدون جدًا عن مطبخ “دبي للوجبات السريعة”! تنهي الحلويات الطازجة والخفيفة واللذيذة هذه الوجبة المتوازنة الغنية بالنكهات. حتى لو كنت بعيدًا عن العنوان ، فلن تندم على تكلفة التاكسي. شكرا للطهاة والخدمة على هذه الأمسية الجميلة.

التقرير الثاني:

مكان عشاء رومانسي جيد ، نظرًا لأننا نادرًا ما نخرج منذ الإغلاق. لقد وجدت هذا المطعم بسعر جيد وقريب جدًا منا ، لذلك قلنا “إنه يستحق المحاولة !!!”. نظرًا لأنه ذكر “مطعم الأكل الفاخر” ، توقعنا النطاق السعري ، لذلك لن أذكر المزيد. ومع ذلك ، مهما كان المطعم الذي يقدم عشاءً راقياً أو غير رسمي ، فكل هذا يتوقف على طريقة عمل الموظفين. ميشيل من زيمبابوي ، الذي خدمنا ، كان محترفًا وودودًا للغاية. لقد أجرينا محادثة كثيرة واستمتعت حقًا بالحديث معه. بالإضافة إلى ذلك ، فاجأنا بالحلوى وباقة الزهور في ذكرى زواجنا في نهاية العشاء ، لقد كانت مثالية !!! كانت المرة الأولى لنا في بييرز بيسترو ، ولكن من الآن فصاعدًا ستكون واحدة من المفضلة لدينا ، مع وجود مايكل. يا رفاق ، يستحقون المال والطعام 🙂 لقد جربنا بيتزا الكمأة وطبق البط ، وأيضًا هامون ، لم يكن داو للبيتزا مقرمشًا بدرجة كافية ولكن كانت الطبقة العلوية غنية ورائعة ،،،، عمومًا كل شيء جيد؟

التقرير الثالث:

أنا من محبي الشيف ، وقد كنت منذ مطعم Reflet الجميل. احتفظ بييرز بيسترو بسحر الجو والخدمة اليقظة. كان الطعام هو النجم ، كما هو الحال دائمًا. كانت الوجبات وفيرة ، لذا تعال جائعًا. مطبوخ بإتقان. قائمة النبيذ كانت ممتازة ، شيء للجميع. أود أن أوصي بهذا المكان لليلة تاريخ لطيفة حقًا. إنه بعيد بعض الشيء ، لكنه يستحق ذلك.

التقرير الرابع:

الطعام رائع ، بصراحة ، كانت لدي واحدة من أفضل تجارب الطهي في حياتي كلها. لكن الشيء الذي يجعل المطعم أكثر خصوصية هو فريق العمل. إنهم يعتنون بك طوال الوقت ويجعلونك تشعر بالدلال الشديد. لقد كنت هناك مع صديقي في ذكرى زواجنا وقد أعدوا لنا مفاجأة جميلة. طعام جيد وأجواء سحرية وإنسان فريد من نوعه. شكرا لك على كل شيء

مطعم بييرز بيسترو دبي

الوسوم