مطعم اوف ذا هوك ابوظبي (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم اوف ذا هوك ابوظبي (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم اوف ذا هوك ابوظبي مطعم بحري مميز يقدم مزيج من الاكل البحري بخلطات وصوص خاص ذو نكهة مميزة يقدم وجباته بدون صحون ولا شوك ولا معالق ..يجب ان تستخدم القفازات وان تأكل بيديك

  • الإسم: مطعم اوف ذا هوك ابوظبي
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم بحري
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل ١١:٠٠ص–١١:٣٠م
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم اوف ذا هوك ابوظبي

2 شارع الشيخ راشد بن سعيد – الطبيةغرب 13-01 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم  مطعم اوف ذا هوك ابوظبي

97126449494+

مطعم ابو ظبي

أفضل مطعم سي فود من حيث الطعم و الاسعار و الخدمه وكل شي

أفضل أطباق المطعم

إذا كنت تحب سمك الصدف ، فهذا هو المكان المناسب للذهاب إليه ، والذرة حلوة بشكل خاص ، وأنا أعلم أن هذا عشوائي ، لكنهم قدموا بعض الذرة الجيدة بشكل استثنائي.

منيو  مطعم اوف ذا هوك ابوظبي

منيو مطعم اوف ذا هوك ابوظبي مطعم اوف ذا هوك ابوظبي منيو

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

صراحة المطعم هذا ممتاز مقارنة بالمطاعم الموجودة والتي تقدم نفس الوجبات . الأكل نظيف و الجودة عالية . الاسعار معقولة جدا . يستحق التجربة و التكرار .

التقرير الثاني:

أفضل مطعم سي فود من حيث الطعم و الاسعار و الخدمه وكل شي ( الكل قام يقلدهم في موضوع السي فود داخل الكيسه ومحد وصل مستواهم عن تجربه )

التقرير الثالث:

من الجيد تجربة ذلك لأن الصلصات التي يقدمونها للمأكولات البحرية جيدة حقًا. لقد طلبنا دلو من المأكولات البحرية المختلطة ، وكان الطعم لذيذًا ، وكان الصلصة حارًا بعض الشيء ، لذلك استمتعت حقًا بالطعام. الشيء السلبي هو الجزء ، كنت أتناول الطعام مع شخص ما ، لذا في القائمة لديهم خيار الجرافة لشخصين أو 4 أشخاص ، لذلك لحسن الحظ أننا طلبنا واحدًا لـ 4 أشخاص حيث تبين أيضًا أنه ليس كبيرًا من جزء . أتخيل لو طلبنا الدلو المكون من 2 حجمًا صغيرًا. حتى اختيار المأكولات البحرية داخل الدلو كان هناك مثل 4 جمبري ومعظمهم من بلح البحر والذرة.

التقرير الرابع:

كان من الرائع رؤية المأكولات البحرية تغلي من مكان غير أمريكي. من بينها ، كان بلح البحر هو الأكثر لذة. كان بلح البحر سهل الأكل ، وكان يحتوي على كمية كبيرة ، وله نسيج جيد. القائمة الموصى بها تعتمد على بلح البحر في صلصة OTH خاصة ، ويوصى بإضافة الباقي شيئًا فشيئًا.

مطعم ابو ظبي