مطعم بلفد ون وان Blvd on One(الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم بلفد ون وان Blvd on One(الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم بلفد ون وان المطعم أطباقه مميزة ولذيذة والموظفين ودودين ومتعاونين مع كل الزبائن والخدمة أكثر من رائعة وهو من المطاعم التي لا تنفع العائلات المحافظة ولمعرفة المزيد عن المطعم تابعنا.

  • الإسم: مطعم بلفد ون وان
  • التصنيف : مجموعات
  • النوع : مأكولات متنوعة
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: ٨:٠٠–١١:٣٠ص، ١٢:٣٠–٦:٠٠م، ٧:٠٠–١١:٠٠م
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم بلفد ون وان

No 1 Palm Jumeirah – دبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم  مطعم بلفد ون وان

97144559989+

مطعم نخلة جميرا

ليس أكبر بوفيه ولكن تذوق كبيرة وأفضل من بعض الأماكن الضخمة. خدمة جيدة وسريعة ، لا تنتظر ساعة للمشروبات الخاصة بك. سوف يأتي مرة أخرى.

أفضل أطباق المطعم

من أفضل مطاعم بوفيه الإفطار في دبي. تشكيلة كبيرة من الأطباق والمشروبات مع خدمة رائعة وسعر

منيو  مطعم بلفد ون وان

مطعم بلفد ون وان منيومنيو مطعم بلفد ون وان دبيمنيو مطعم بلفد ون وان

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

ذهبت لتناول الغداء. من السهل جدا تحديد موقع على نخلة جميرا غير مريح على الإطلاق. لقد استقبلني فير عند مدخلي وعندما كنت أمشي في كل شخص في مطعم restro تأكد من أنه يستحق كل يوم.
بدءا من سلطتهم … كان من المدهش على الأرض أن يكون لدينا العديد من الأصناف حتى الآن … مذهلة وخاصة جدا حول المكونات التي تقبّل النكهة … الوصول إلى التيار الكهربائي لأنني لم أكن مولعا بما كان هناك لكن المأكولات البحرية كانت رائعة.
كان هناك فريق من Mathew و Shreejit واثنين آخرين من الذين تأكدوا من امتلاء بطني … وانتهى يوم D بكعكة خاصة … شكرا يا شباب …

التقرير الثاني:

خدمة لا تشوبها شائبة ، الموظفون منتبهون للغاية يذهبون إلى أبعد الحدود لتجعلك تشعر بالراحة وتجعل التجربة ممتعة. الخدمة التي يتم تلقيها من Haena و Kahnu دائمًا تتجاوز التوقعات! هذه هي أفضل خدمة يتم تلقيها من مؤسسة 5 نجوم.

التقرير الثالث:

كنت أنا وأصدقائي نحتفل بعيد ميلادي هناك. بول ، المدير ، اعتنى بنا كثيرًا منذ اللحظة التي وصلنا إليها. أنا حقا أقدر اهتمامه!
الغذاء والنبيذ من الدرجة الأولى ، وجميع الموظفين ودية والمختصة. أنا نباتي وأحد أصدقائي نباتي ، وتمكنا من تجربة مجموعة متنوعة من العناصر المعروضة. خدم جميع المواد الغذائية في لوحات جميلة حقا من الألوان الطبيعية. نوصي بشدة هذا المكان!

التقرير الرابع:

كان “بوفيه العشاء” جيدًا حقًا ، وليس مجموعة واسعة من الطعام ولكنه كان لذيذًا ولذيذ. المكان هادئ ومناسب للتاريخ الرومانسي ☺️

مطاعم دبي

 

الوسوم