كافيه بيرتس Bert’s Cafe (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
كافيه بيرتس Bert’s Cafe (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

كافيه بيرتس مكان لطيف لتناول الإفطار يسهل الوصول إليه من الخضر والكثير من أماكن وقوف السيارات القريبة الثمن غالي بعض الشيء ولكن الأذواق جيدة بالفعل!

  • الإسم: كافيه بيرتس
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مقهى
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ٦:٣٠ص–١١:٣٠م
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للكافيه إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان كافيه بيرتس

Una Building,Street #1A – شارع الشيخ زايد – The Greens – دبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم  كافيه بيرتس

97143619292+

كافيهات دبي

الأجواء مريحة للغاية ومثالية لأولئك الذين يرغبون في وضع مزيد من العمل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم دون ضغوط من مكتب الإعداد. كما أن لديها مكتبة صغيرة. أعجبني بشكل خاص مدى سهولة الذهاب إلى الموظفين. لم يكن لدي سوى وقت لتناول عصير سريع كان جيدًا ، لكنني بالتأكيد سأعود لتناول الطعام.

أفضل ما يقدمه الكافيه

المكان المثالي لتناول الإفطار طوال اليوم ، لديهم بيض رائع بنديكت والأفوكادو على الخبز المحمص. خيار الجلوس في الهواء الطلق أو في الداخل.

منيو  كافيه بيرتس

منيو كافيه بيرتسمنيو كافيه بيرتس دبي كافيه بيراتس منيو أكلات منيو كافيه بيرتس

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

تجربة رائعة واستمتعت بالطعام الذي أعده الشيف براندو. أسعار معقولة جدا أيضا! أحببت عائلتي الأجواء ودافئ للغاية بالخارج. يجب أن تجرب قطع لحم الضأن ، 2! سمك القاروص لذيذ جدا … موصى به للغاية !!!

التقرير الثاني:

بأسعار معقولة جدًا ويجب أن أقول إن جميع الأطعمة التي أعدها الشيف براندو كانت لذيذة جدًا ولذيذة. قطع لحم الضأن مدهشة! كان الدجاج المحشو دسمًا ولذيذًا. أحببت ابنتي الكريب الذي أعده. أجواء مريحة للغاية وهادئة. قسائم الفنان هي موضع ترحيب. ينصح به بشده

التقرير الثالث:

بيرتس أحد مطاعمي المفضلة في دبي. نذهب إلى بيرت في أي وقت من اليوم (الإفطار أو الغداء أو العشاء) مع الثقة في أننا لن نشعر بخيبة أمل من الطعام أو الخدمات. لديهم قائمة واسعة تلبي جميع الأذواق والمزاج.

التقرير الرابع:

لدينا الذهاب إلى مكان لجلسة Hangout. أحد الأسباب التي تجعل الأجواء مريحة وعائلية للغاية ، الألوان المستخدمة في الداخل خفية. وثانيا الطعام ، سواء عناصر الإفطار والطبق الرئيسي. نحن نتمتع بتناول دجاج الفلفل الحار هناك ، صدور الدجاج المحشوة ونخبنا الفرنسي هو المفضل لدينا. كما أنهم يقبلون Zomato Gold مما يجعلنا نطلب أكثر ونستمتع أكثر

Berts Cafe