مطعم تولوم دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم تولوم دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم تولوم دبي من افضل المطاعم الموجودة في دبي ول ومتخصص في الاكلات المكسيكية ويتميز بوجود موظفين متعاونين ودودين للغاية مع كل الزبائن.

مطعم تولوم دبي

  • الإسم:   مطعم تولوم دبي
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم أكلات مكسيكية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ٩:٣٠ص–١:٠٠ص
  • العنوان :  The Dubai Mall Unit No. 4F – 04, Fashion Avenue Extention – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف:  +97145140135

مطعم تولوم دبي

الطعام لذيذ يقدمون تجربة طعام مختلفة ، حيث نشاهدهم وهم يصنعون أطباقنا بجانب المائدة. إنه رائع! بالإضافة إلى ذلك ، لديهم منظر مذهل لنافورة دبي

أفضل أطباق مطعم تولوم دبي

كان كل شيء طلبناه مليئًا بالنكهات الطازجة واللذيذة.

كانت الأجزاء ضخمة ، ربما كان جواكامولي مصنوعًا من 3 أفوكادو مقابل 80 درهمًا. الروبيان كان عملاق سندويشات التاكو كانت جميلة. كمضيف جيد ، قدموا لنا بعض سندويشات التاكو الضأن المجانية والناتشوز مع مجموعة متنوعة من الصلصات.

شخصان لدينا غواكامولي واثنين من المقبلات وطبق رئيسي واحد وكان علينا أن نأخذ نصف الطعام إلى المنزل ، كان من المستحيل إنهاء كل شيء. مقارنة السعر والجودة الأمر يستحق ذلك تمامًا!

منيو مطعم تولوم دبي

Tulum Restaurant Menu

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

الي يحب الاكل المكسيكي فهذا المطعم بيناسبة.  اكلهم مكسيكي و طعمه حلو مع اني ما اعرف في الاكل المكسيكي. طلبنا شوربة تورتيلا كان طعمه زين محطوط في يقطين جاف و طلبنا تاكوا الي هي اكله مكسيكيه باللحم و الذرة و الطماط و كان في ضيافة من الشيف عبارة عن ربيان مشوي و عليه جبن كان جدا لذيذ. و عندهم لحوم و لكن شوية الاسعار عالية و عندهم بحري فرش جدا ممتاز.

طبعا كانت قعدتنا خارجية مطلع على نافورة دبي مول و الاجواء جدا جميلة لان درجة الحرارة معقوله و مش حر زيادة طبعا في الشتاء يكون الجو احلى.

و ايضا و انت قاعد تتعشاء يجون الفرقة المكسيكية و يعزفون لك اغاني مكسيكيه تراثية جميلة.

التقرير الثاني:

Looking for authentic Mexican restaurant? you should try this amazing place. Excellent food and services.

أكل مكسيكي اصلي. يستحق الزيارة والتجربة

التقرير الثالث:

الطعام والجو والخدمة ممتازة! زار المدير والشيف الطاولة! يتم تحضير Fresh Guacamole بواسطة الطاولة وهو الأفضل حتى الآن الذي تناولته في دبي! لقد جربنا النهاش الأحمر و 2 طبق مع الجمبري !! كلاهما كان لذيذًا جدًا ومطبوخًا إلى الكمال! فطر Ajillo (طبق جانبي) أمر لا بد منه! بالتأكيد سيزور مرة أخرى قريبا.

التقرير الرابع:

قضيت وقتًا رائعًا في تولوم الليلة. الخدمة مذهلة والطعام أفضل. كان خادمنا جميلًا وأوضح جميع أطباقنا بالتفصيل. كان صديقي نباتيًا وكان لطيفًا للغاية ودراية. الأجواء العامة للمكان هي 10/10 مع إطلالات رائعة على النوافير ، وتموت من أجل الداخل. علاوة على ذلك ، لقد تأثرت عندما علمت أنهم مصدر 90 ٪ من مكوناتهم من المكسيك. وغني عن القول إن الطعم أصيل ، وفي رأيي أحد أفضل الأماكن لتناول الطعام في دبي مول.

مطعم تولوم دبي

الوسوم