مطعم أربوريتم (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم أربوريتم (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم أربوريتم المكان هادي اطلالته حلوة كتير وموجود بفندق كتير فخم  لكن اسعاره غالية مقارنة بتنوع الاكل وجودته والموظفين خدومين وللمزيد عن المطعم انضم إلينا.

مطعم أربوريتم

  • الإسم:   مطعم أربوريتم
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم مأكولات متنوعة
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • العنوان :  1st floor , Jumeirah Al Qasr, Madinat Jumeirah, Jumeira Road, Umm Suqeim 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف:  +97144323232

مطعم أربوريتم

مطعم كبير كبير ، دائمًا ديكور محلي لطيف ونظيف للغاية. مع شرفة ضخمة وإطلالة رائعة على المرسى. البيئة كلها رائعة كما هي الخدمة.

أفضل أطباق مطعم أربوريتم

الاكل متنوع بوفيه عالمي ولكن غير متوفر الاكل البحري ولكن يوجد لديهم السوشي وسمك السلمون

منيو مطعم أربوريتم

Arboretum

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

مطعم كبير كبير ، دائمًا ديكور محلي لطيف ونظيف للغاية. مع شرفة ضخمة وإطلالة رائعة على المرسى. البيئة كلها رائعة كما هي الخدمة.

فريق العمل لطيف للغاية وودود للغاية ، أحببت الموظفين.

ومع ذلك ، فإن بوفيه الغداء ضعيف للغاية مع القليل من التنوع ، وكذلك الإفطار. يحتوي العشاء على مزيد من التنوع ولكن لا يوجد السمك ولا اللحوم المشوية ، مما يعني أنه لا يوجد لديه خيار صحي.

من المؤكد أن لديها الكثير من الخيارات النباتية ، لكن السمك المشوي أو اللحم المشوي يصنع الفارق.

أوصي ولكن مع هذه النقطة أقل ودية حول استجواب.

التقرير الثاني:

ذهبنا إلى Arboretum لتناول البوفيه ، وأنا وصديقتي ، وقد أذهلنا الاختيار الضخم للطعام الذي تناولوه. سعر الفرد مرتفع للغاية ولكنه يستحق كل درهم تنفقه. لا يمكنك فقط العثور على تخصصات من أي مطبخ عالمي ، بل هناك أيضًا مجموعة واسعة من المشروبات الكحولية التي يمكنك تناولها. أوصي بشدة بهذا المكان لأي شخص يزور دبي ويريد تجربة أفضل بوفيه متاح. يوجد أيضًا بار / نادي صغير يسمى بحري في نفس المبنى ، القصر ، على بعد 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام ، إنه مثالي لفك

التقرير الثالث:

مناظر رائعة. الطعام جيد ، الخدمة جيدة عندما تحصل عليه. عادة ما يكون الموظفون مشغولين جدًا ويصعب عليهم طلب المشروبات الغازية والقهوة بالإضافة إلى أدوات المائدة الجديدة. ومع ذلك فهي مهذبة فائقة وخدمة التفكير بمجرد ظهورها.

التقرير الرابع:

المكان هادي اطلالته حلوة كتير وموجود بفندق كتير فخم … لكن اسعاره غالية مقارنة بتنوع الاكل وجودته .. كتير الاطباق قليلة ومو متناسبة مع اكلنا العربي ما كتير بنصح فيه .. الستاف شوي غير ودود

مطعم أربوريتم

الوسوم