كافيه اكس في ايه XVA (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
كافيه اكس في ايه XVA (الأسعار + المنيو + الموقع )

كافيه اكس في ايه XVA مكان جميل جداً … يتميز بأجواء رائعة وهادئة مع موسيقى العود الغربية … بالنسبة لي يذكرني بأجواء ومقاهي دمشق القديمة … والذي يميز المكان أنه لا يوجد فيه تدخين.

كافيه اكس في ايه XVA

  • الإسم: كافيه اكس في ايه XVA
  • التصنيف : عائلي وافراد
  • النوع : كافيه
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: ٧:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • العنوان : Al Fahidi – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +97143535383

كافيه اكس في ايه XVA 

جواء لطيفة حقا ، والاسترخاء للخروج من فوضى دبي المحيطة بها. جودة كيث تماما وأطباق خدمت جيدا

أفضل أطباق كافيه اكس في ايه XVA

عصائر الجزر مع التفاح وعصير البرتقال جيدة جداً

وجبة إفطار عضوية.

طلبت كوبًا من القهوة المثلجة ، وصحنين من الحساء المجمد وقطعة من الكعك المقلي (الصلصة مع الكعكة المقلية هي نفسها كالحساء المجمد)

منيو كافيه اكس في ايه XVA

منيو اكس في ايه XVA 

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

افضل مطعم وكافيه في المنطقة، يحتوي على منظر جميل مظلل وشجرة كبيرة في ساحته اما الماكولات فتقديمها مميز وفريدة من نوعها والاسعار جيدة.. ولكن يوجد اوساخ من الطيور ونمل في الطاولة كما انها لم تمسح وتنظف.

التقرير الثاني:

أحببت الطعام كثيرًا وفكرة الطعام الذي يقدمونه! كل شيء كان بصحة جيدة! الشيء الآخر الذي استمتعت به حقًا هو تصميم المقهى ومدى رقيته. لقد طلبت السلطة وكانت طازجة ولذيذة ، كما أنني حصلت على كعكة البراوني وكانت جيدة جدًا! أوصي

التقرير الثالث:

أحد أفضل الأماكن في دبي إذا كنت تبحث عن طعام نباتي. لديهم أشياء رائعة للاختيار من بينها. الأجواء مذهلة ، وعادة ما تكون هادئة خلال المساء. يمكنك قضاء وقت جيد لي هنا. خلال فصل الصيف ، تكون مزدحمة قليلاً من 12 إلى 5 ولكنها مريحة للغاية منذ ذلك الحين. الطعام لذيذ للغاية ويجب أن تجرب لأولئك الذين يبحثون عن خيارات صحية. الموظفين ودية وكانت الخدمة سريعة. من الصعب بعض الشيء العثور على الرغم من أنها مكلفة بعض الشيء ولكن يستحق كل بنس. يا ولديهم معرض فني يمكنك زيارته أثناء انتظار طعامك.

التقرير الرابع:

Set in a nice historic part of Dubai at Creek side on Bur Dubai side. Very clean and well maintained streets outside with interesting architecture and not very crowded. Nice place to go for a walk outside.  restaurant itself is not very busy.  ambiance is very nice and the place is interestingly decorated. The food was average at best and the prices were on the high side. Ordered a platter of hummus that included several kinds of hummus. It was so-so at best. Being from the Detroit area, must say we are used to pretty high standards of hummus given the Arab population in Michigan. The Mint-Lemon fresh juice was outstanding and definitely worth a try. Service was alright. Overall, apart from the area outside, the restaurant itself is unremarkable.
كافيه اكس في ايه XVA 

الوسوم