كافيه وبار Biggles Pub (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
كافيه وبار Biggles Pub (الأسعار + المنيو + الموقع )

كافيه وبار Biggles Pub حانة نموذجية للغاية. الكثير من الشاشات لعشاق الرياضة. أسعار معقولة لدبي مع الكثير من الخيارات. لم يحاكم الطعام. مزينة بذوق / مفروشة. العيب بالنسبة لي هو أنه يمكنك التدخين في الداخل. كونه ربو هو مشكلتي.

كافيه وبار Biggles Pub

  • الإسم: كافيه وبار Biggles Pub
  • التصنيف : عائلي ومجموعات
  • النوع : كافيه وبار
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: ١٢:٠٠م–٢:٠٠ص
  • العنوان : Airport Road, Casablanca Street, – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +97147028888

كافيه وبار Biggles Pub 

بالفعل أحد أفضل الحانات في دبي. يجب أن تجرب إذا كنت تريد مكانًا للاسترخاء مع الأصدقاء.

أفضل أطباق كافيه وبار Biggles Pub

الحانة البريطانية المفضلة في دبي منذ أكثر من 20 عاماً، تشتهر بالطعام الممتاز والترفيه الحي.

هذا البار البريطانى الحائز على الجوائز مصمم فى تذكارات مستوحاة من الحرب العالمية الثانية وهو ليس فقط مكان مثالى للترفيه الليلى ولكن أيضا حانة رياضية مع 17 شاشة لمشاهدة مثالية لمفضلاتك

منيو كافيه وبار Biggles Pub

منيو كافيه وبار Biggles Pub 

منيو كافيه وبار Biggles Pub 

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

إنه بار رياضى ممتلئ (أعنى ممتلئ بالفعل) من رائحة سجائر قوية جدا وتهوية سيئة. على الرغم من أنني مدخن عرضي بنفسي ، إلا أنني لم أستطع أن أشعر بالراحة هناك. لا مكان دافئ ، في الواقع المراوغة للغاية بالنسبة لي. أسعار القائمة معقولة جداً وغير مكلفة. لحسن الحظ ، اكتشفت أنه توجد أماكن أفضل داخل نفس الفندق لتناول الطعام والشراب ، لذلك لم أضطر إلى البقاء في هذا المكان غير السار. ومع ذلك ، لم أتحقق من منطقة الجلوس الخارجية ، مع إعطاء نجمتين لهذا السبب فقط.

التقرير الثاني:

بار رياضي ممتاز مع مجموعة من البيرة والمشروبات الأخرى! الحذر! التدخين في الأماكن المغلقة مسموح به. يمكن أن تكون الموسيقى الحية عالية جدًا. لا تزال ممتعة!

التقرير الثالث:

واحدة من أقدم الحانات في المدينة. وهي مزينة بتذكارات الطيران والكثير من الحشرات العائمة وخريطة قديمة لدولة الإمارات العربية المتحدة. أفضل للشرب من الطعام. الخدمة يمكن أن تكون بطيئة بعض الشيء ولها جو مظلل. غير متأكد من أنني سوف أحضر الأطفال.أنهم عرض الرياضة الحية. سترى هذه الرياضة على التلفزيون من أي زاوية. تحتوي العديد من الطاولات الصغيرة على تلفاز خاص بها حتى يفترض أنك تستطيع وضعه في المباراة التي تهتم بها. غالباً ما يرتادها طاقم … كيف ستعرف إذا كان هناك طيار في الغرفة … لا تقلق … سيقولون لك!

التقرير الرابع:

Decent British pub / sports bar, with good food and good selection of drinks. Service was average. Prices are on the higher side but Zomato gold and Entertainer offers are available. Good places, good discounts, they give complimentary snacks also with ur drinks, friendly staff, large screen for matches

الوسوم