مطعم ومشاوي الخيزران ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم ومشاوي الخيزران ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم ومشاوي الخيزران هو واحد من أفضل المطاعم في أبو ظبي مطعم جيد يقدم وجبات وفطائر وعصائر ويقدم شاورما ودجاج ومشاوي لديهم خدمة توصيل.

  • الإسم : مطعم ومشاوي الخيزران
  • التصنيف : عوائل /مجموعات
  • النوع : مطعم ماكولات سوربة ولبنانية
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • الأسعار : متوسطة
  • مواعيد العمل : ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني إضط هنا
  • الموقع الجغرافي : للوصول للمطعم عن طريق خرائط جوجل إضغط هنا

عنوان  مطعم ومشاوي الخيزران :

مطعم الخيزران – Zone 1 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم مطعم ومشاوي الخيزران :

+97124486007

أفضل أطباق المطعم : 

مطعم عربي لبناني ، يقدم مأكولات عربية مثل مشاوي مشكلة ، دجاج ، شاورما عربية ، كما يقدم وجبات بحرية (جمبري ، هانغ أوت ، بولتي ، لوبستر وأكثر ، بالإضافة إلى قائمة الإفطار ، بيض مقلي ، فلافل ، أيضا دجاج .

منيو مطعم ومشاوي الخيزران :

منيو مطعم ومشاوي الخيزران

 

 مطعم ومشاوي الخيزران منيو

مطعم ومشاوي الخيزران منيو

مطعم ومشاوي الخيزران منيو

 

منيو مطعم ومشاوي الخيزران

تقارير المتابعين :

التقرير الأول :

من افضل المطاعم عندي في بوظبي احلى اكلتين عندي مناقيش جبن حلوم و سندويش حمص باللحمة بدون خضرة مع بطاطا مقلية ، اما اسوى اكلتين عندهم فهي الفلافل و دجاج شواية وما انصح فيهم اطلاقا ، اللى مميز عندهم طعم الاكل الثابت بمعني مش الاكل اليوم طعم وبكرى طعم اخر

التقرير الثاني :

الجودة الطعام رائعة خاصة الشاورما لكن الكمية في الوجبات لم تكن كافية خاصة وجبة البروستد و الأسعار مبالغ فيها المطعم بشكل عام موقعه ممتاز على شارع المرور النظافة جيدة الموظفين محترمين يحوي المطعم قعدة خارجية مناسبة لفصل الشتاء و الربيع الحمام نظيف لكن المطعم غير مناسب للكراسي المتحركة

التقرير الثالث :

Dear Hotel Management,

We are paying 24 Dhs for Half Grilled Chicken , expecting fresh Labnese Taste but unfortunately I received grilled chicken may be prepared earlier it was hard and skin of chicken is also hard . Usually I used to taste Grilled chicken from quite long years I can understand it was not given fresh but reheat. Kindly consider my valuable suggestions other than that services and all side dishes all are good and perfect.

عزيزي ادارة الفندق ،

نحن ندفع 24 درهمًا لنصف دجاجة مشوية ، ونتوقع طعم لبنيز طازج ، لكن للأسف تلقيت دجاجًا مشويًا قد يتم تحضيره في وقت مبكر ، لقد كان قاسيًا كما أن جلد الدجاج صعب أيضًا. عادة ما كنت أتذوق الدجاج المشوي منذ سنوات طويلة يمكنني أن أفهم أنه لم يتم إعطاؤه طازجًا ولكن أعيد تسخينه. يرجى النظر في اقتراحاتي القيمة بخلاف تلك الخدمات وجميع الأطباق الجانبية كلها جيدة ومثالية.

التقرير الرابع :

Apparently! Some of the best grills in Abu Dhabi in my neighborhood who knew? I do now! and they have their own app and delivery as well. But what’s the fun in that when you can go to the store and order, and then while you wait, someone comes and brings you some tea and falafel 🧆 to munch on while waiting…How lovely!

على ما يبدو! بعض من أفضل مشاوي أبو ظبي في جواري من عرف؟ أنا أفعل الآن! ولديهم التطبيق الخاص بهم والتسليم أيضًا. ولكن ما المتعة في ذلك عندما تذهب إلى المتجر وتطلب ، وبعد ذلك أثناء الانتظار ، يأتي شخص ما ويجلب لك بعض الشاي والفلافل 🧆 لتتناولها أثناء الانتظار … كم هو جميل!