مطعم هانكوك ابو ظبى ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم هانكوك ابو ظبى ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم هانكوك ابو ظبى أحد المطاعم الكورية الأصيلة القليلة الشعبية في أبو ظبي ولديهم خيارات واسعة جدًا من الأطباق الكورية بما في ذلك المعكرونة والحساء والأطباق المقلية والمشوية ويعد هذا المطعم أيضًا خيارًا جيدًا للحصول على hotpot و samgyup حسب ذوقك ، مع مجموعة واسعة من الأطعمة ، أن هذا المطعم تمكن من الحفاظ على الذوق والأصالة إلى مستوى عالٍ مع إنه غالي الثمن بعض الشيء ولكنه مضمون للرضا و يوجد طاولات وغرف خاصة مقسمة للخصوصية .

  • الإسم :مطعم هانكوك ابو ظبى
  • التصنيف : مجموعات
  • النوع : مطعم ماكولات كورية
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • الأسعار : متوسطة
  • مواعيد العمل :  ١١:٠٠ص–٢:٣٠م  / ٥:٠٠–١١:٠٠م
  • الموقع الإلكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني إضط هنا
  • الموقع الجغرافي : للوصول للمطعم عن طريق خرائط جوجل إضغط هنا

عنوان  مطعم هانكوك ابو ظبى  :

الإمارات العربية المتحدة ابو ظبى شارع زايد الأول، Defence Road

رقم مطعم هانكوك ابو ظبى  :

+97126423399

أفضل أطباق المطعم : 

الجبن تتيوك بوكي وجابشي وماندو إلى الكيمتشي –

منيو مطعم هانكوك ابو ظبى :

مطعم هانكوك منيو

منيو مطعم هانكوك

مطعم هانكوك منيومنيو مطعم هانكوك

تقارير المتابعين :

التقرير الأول :

أنا أحب الأكل هنا مع عائلتي. الطعام رائع للكبار والصغار. يحب أطفالي الدجاج المقلي كثيرًا. خدمة عظيمة. مطعم نظيف. سعر معقول. لا يتوهم ولكن الطعام مذهل.

التقرير الثاني :

مطعم كوري أصيل للغاية. حتى الآن أفضل ما في أبو ظبي بالنسبة لي. انا بلتأكيد سوف اعود

التقرير الثالث :

Very nice place to have tasty Korean dishes. Though the exterior looks worn the restaurant and the dishes are quite nice and staff very friendly. Try the private cabins with low tables and majlis like seating on the floor. You may try the Own barbecue on the gas stoves provided in the cabin. Food is tasty and portions are abundant. Well recommended !!

مكان لطيف للغاية لتناول الأطباق الكورية اللذيذة. على الرغم من أن المظهر الخارجي يرتدي المطعم والأطباق لطيفة للغاية وفريق العمل ودود للغاية. جرب الكبائن الخاصة ذات الطاولات المنخفضة والمجلس مثل الجلوس على الأرض. يمكنك تجربة الشواء الخاص على مواقد الغاز المتوفرة في الكابينة. الطعام لذيذ وأجزاء كثيرة. موصى به بشكل جيد !!

التقرير الرابع :

The food was amazing! Although the atmosphere in the restaurant wasn’t great (quite loud) it was still a rather homely experience. If you aren’t up for the hustle and bustle of a family restaurant then you may rent a private room for yourself and your guests. Upon first glance, the prices seem a bit high (around 50 dhs a dish) but pans out well because the portions are huge. 1 plate can easily serve 3 people which amounts to around 20 per person. The staff are friendly and the food arrives quickly. I would definitely recommend Hankook Restaurant to those in need of delicious Korean food for a group for a cheap price. Would definitely go again!

الطعام كان مذهلاً! على الرغم من أن الجو في المطعم لم يكن رائعًا (مرتفعًا جدًا) إلا أنه كان لا يزال تجربة عائلية. إذا لم تكن مستعدًا لصخب وصخب مطعم عائلي ، فيمكنك استئجار غرفة خاصة لك ولضيوفك. للوهلة الأولى ، تبدو الأسعار مرتفعة بعض الشيء (حوالي 50 درهماً للطبق) لكنها جيدة لأن الأجزاء ضخمة. يمكن أن يخدم الطبق الواحد 3 أشخاص ، أي ما يعادل حوالي 20 فردًا. الموظفين ودية والطعام يصل بسرعة. أود بالتأكيد أن أوصي بمطعم هانكوك لمن يحتاجون إلى طعام كوري لذيذ لمجموعة بسعر رخيص. بالتأكيد سأذهب مرة أخرى!