مطعم هاكاسان دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم هاكاسان دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم هاكاسان دبي يقدم طعام رائع. الجو رائع وحميم. الطعام كان مذهلا تماما. طلبنا الكثير من الطعام لشخصين ولم نتمكن من السماح لأي شيء إضافي بالعودة. سلطة البط المقرمشة يجب أن تموت من أجله وهو ضرورة إذا ذهبت إلى هاكاسان. طلبنا بعض لحم البهار الأسود مع الأرز المطهو بالبخار وكان رائعا. قائمة المشروبات دائما مبتكرة ولطيفة. وهو مكلفاً، ولكنه مكان مرتفع للغاية والأسعار طبيعية وفقاً لذلك. أوصي بشدة هاكاسان ويجب أن يكون لديك سلطة البط.

مطعم هاكاسان دبي

  • الإسم: مطعم هاكاسان دبي
  • التصنيف : مجموعات وأفراد
  • النوع : مطعم صيني
  • الأسعار : متوسطة لمرتفعة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل:٦:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • العنوان : The Palm – Atlantis The Palm – طريق الهلال – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: 97144262626+

مطعم هاكاسان دبي

افضل مطعم صيني في دبي من وجهة نظري

أفضل أطباق مطعم هاكاسان دبي

مطبخ صيني عصري ممتاز. تمكنت هاكاسان من الحفاظ على مستوىها في جميع مواقعها. قائمة جيدة جدا مع العديد من البنود للاستمتاع. الطعام ممتاز وخاصة الزلابية. ديكور وأجواء جميلة وأنيقة. خدمة ودية ومهنية

أفضل مطعم كانتوني… الطعام كان جميلا، مشهيلا، مالح! أحب حقاً مذاق السرطانات القشفية الناعمة! وكان ردنا رودريغ رائعا!

منيو مطعم هاكاسان دبي

Hakkasan Dubai menu

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

مطعمنا المفضل في أتلانتس! بعض المنافسة الصعبة هناك مع العديد من ميشلان ستار الشيف افتتاح المؤسسات هنا، ولكن هذا هو بالتأكيد المفضلة لدينا، عاد لأكثر في غضون أسبوع!

الطعام كان استثنائياً، وإن كان غالياً بعض الشيء. نحن أساسا أمر الشيء نفسه في زيارتنا الثانية منذ تجربتنا الأولى كانت جيدة! أطباق لحم البقر استثنائية “واغيو لحم البقر الكمأة نفخة” وما يبدو أن التوقيع “اثارة جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية الفلفل الأسود الضلع لحم البقر العين”. الحلوى ويبدو أيضا أن طبق التوقيع “شوكولاتة الحليب والبندق parfait” كان جيدا جدا نحن أمر اثنين للطاولة! كانت جميع لذيذة وعرضت فنيا.. مزيج لا يصدق حقا..

الخدمة كانت جيدة جداً، يقظ وسريع. كانت التحفظات سلس، كل شيء سار كما ينبغي.

كان الجوبي آسيويًا راقيًا ، وكانت الموسيقى صاخبة ومتفائلة ولكن يبدو أنه ينضج مع تقدم المساء.. كنت أشعر فقط بارد المشي في المكان، قليلا قاتمة مع بعض ظلال باردة من الإضاءة الزرقاء في شريط لتحصل في مزاج.

يجب زيارة لمناسبة خاصة، أو اثنين، أو حتى لمجرد!

التقرير الثاني:

تذكرنا جدا من واحد في نيويورك مع خدمة ممتازة وطعام رائع. تأكد من التحدث إلى sommelier الذي سيوصي أفضل الاقتران النبيذ لطبق الخاص بك. يجب أن نحاول الـ(واغيو) لحم البقر الصغير أضلاعه القصيرة و طبق الديمومة لبدء الدورة خدمة ممتازة والموظفين مهذب الذين يهتمون حقا في زيارتك للمكان. 5 نجوم في الواقع. بالتأكيد يجب زيارة للاحتفال المناسبات الخاصة.

التقرير الثالث:

طعام رائع. الجو رائع ومريح. كان الطعام مذهل للغاية. لقد طلبنا الكثير من الطعام لشخصين ولم نتمكن من السماح لأية إضافية بالعودة. سلطة البط المقرمشة هي أن تموت من أجلها ويجب أن تذهب إلى هاكاسان. نحن أمرت بعض لحم البقر الفلفل الأسود وكذلك مع الأرز على البخار وكان ملحوظا. قائمة المشروبات دائماً الإبداعية ولطيفة. إنه مكلف ، ولكنه مكان من الدرجة العالية للغاية والأسعار طبيعية وفقًا لذلك. أنا أوصي هاكاسان ويجب عليك، يجب أن يكون سلطة البط.

التقرير الرابع:

A very satisfying dinner. Great food and great service from Tony. Restaurant is well-organised, staff consistent with professional appearance and approach.

Highly recommended! Clean and hygienic and distancing is very well managed. They know their way to your heart and tummy. Will definitely come back again.

رقم مطعم هاكاسان دبي

الوسوم