مطعم ماماك دبي (الاسعار + المنيو + الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم ماماك دبي  (الاسعار + المنيو + الموقع)

مطعم ماماك دبي طعم أصيل تمامًا من الأطعمة الماليزية الشهية – جربت Nasi Lemak وهي قادرة على تلبية رغباتي في بلدي الأم! بالتأكيد سأذهب مرة أخرى لتجربة الآخرين! تأكد من إضافة Telur Mata على Nasi Lemak !!!

  • الإسم:  مطعم ماماك دبي
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع :مطعم مأكولات ماليزية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل:الجمعة، ٧:٣٠ص–١٢:٠٠م، ١:٠٠–١٠:٣٠م  الاثنين، ٧:٣٠ص–١٠:٣٠م
  • العنوان : 112 شارع الحديقة – الصفا – الصفا 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف:+97143334543

مطعم ماماك دبي

افضل اطباق المطعم

احتفلنا بعيد ميلاد صديقنا ولم نشعر بخيبة أمل. لقد طلبنا دجاج ساتاي ، ناسي ليماك ، مي جورينج وللحلوى ، كان لدينا ABC. طعم الطعام ممتاز ، به خيار غير حار الذي نفضله. أعطى الخادم الأطباق الموصى بها وهو على ما يرام. يجب أن يعود مكان. دافئ وغير مزدحم.
قناع جورينج كامبونج مالاي كامبونج المقلي عبق ولذيذ جدا.اللون يبدو خفيفا جدا لكن الطعم كافي.بعد تناول الطبق سيكون غير مرضي نوعا ما.
أحببت أرز جوز الهند مع الدجاج ودجاج الكاري
المطعم اكله من الآخر ولذيذ والخدمه ممتازه وانصح بزيارته والمواقف متوفره
منيو مطعم ماماك دبي
منيو مطعم ماماك دبي
منيو مطعم ماماك

تقارير واراء الزوار والمتابعين 

التقرير الاول:

يسعدني دائمًا أن أتذوق الطعام الماليزي في الخارج ، لذلك من المشجع جدًا أن أتمكن من تناوله في دبي. يقدم هذا المكان ناسي ليماك جيدًا جدًا ، ويمكنني أن أقول إنه لن يخسر أمام أي من هؤلاء الموجودين في ماليزيا أو سنغافورة. طعمها مثل الذي يباع في Uptown Nasi Lemak (في Telok Ayer Singapore) ، أو Dickson Nasi Lemak (Joo Chiat Singapore) ، وبسعر متساوٍ أيضًا. كان روتي جالا مخيبًا بعض الشيء لأنه كان مسطحًا نوعًا ما ولكن من المدهش دائمًا العثور عليه لأنه من الصعب العثور عليه في سنغافورة أو حتى ماليزيا. أوه يا ، هذا المكان يبث مباريات كرة القدم الحية (مهلا ، ما هو مكان ماماك بدون كرة القدم!)
الخدمة
داخل المطعم
نوع الوجبة

التقرير الثاني:

المطبخ الماليزي الذي يحظى بشعبية بين المجتمع الماليزي. أسعار المشروبات أعلى من المتوقع ولكن يبدو أن المكونات مستوردة من ماليزيا. إذا كنت تفتقد الطعام الماليزي فهذا هو المكان المناسب. 44 درهماً للشخص البالغ. كانت tau foo fah مائيًا بعض الشيء ولم تساعد الملعقة الصغيرة في تناولها.

التقرير الثالث:

مطعم هندي إسلامي ماليزي !!! أحد المطاعم القليلة في دبي التي تقدم المأكولات الماليزية. هذا المكان هادئ ونظيف!!!! جودة الطعام رائعة ومذاق رائع !! . الموظفون المبتسمون الذين يشرحون عن الطعام رائع حقًا حيث حصلنا على العديد من المعلومات المتعلقة بالطعام الذي جربناه !!! يجب أن تجرب مكانًا لعشاق الطعام الآسيوي (إنه بالتأكيد آسيوي ويتوقع طعمًا آسيويًا
مطعم ماماك

الوسوم