مطعم مارو اودون دبي (الاسعار + المنيو + الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم مارو اودون دبي (الاسعار + المنيو + الموقع)

مطعم مارو اودون دبي  مطعم ياباني عصري غني بالألوان فيه أماكن جلوس في الهواء الطلق ويتخصّص بتقديم أطباق الأودون والتمبورا انصح به كثيرا انه الافضل

مطعم مارو اودون دبي

  • الإسم: مطعم مارو اودون دبي
  • التصنيف :مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم شعيرية أودون
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال :مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل:  ١١:٣٠ص–١٠:٣٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • الموقع الالكتروني : للوصول للموقع الالكتروني عبر الانستجرام اضغط هنا
  • العنوان :  Majestic G Tower – شارع الأصايل – الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • رقم التليفون :  +97142430888

مطعم مارو اودون دبي

افضل اطباق المطعم

واحد من المطاعم الاسيويه اللذيذه في دبي، مع طاقم العمل اللطيف والاكل الحلو .. لا تنسون تجربون الهت دوق والرامن شي لذيذ ..

كان لي لحم بقر أودون مفروم وزوجي الدجاج. كان مذاق اللحم البقري أفضل من الدجاج ولكن بالتأكيد كان ألذ بكثير عندما تناولناه في موتور سيتي. الحصة سخية للغاية وشعرية أودون رائعة. أفضل مرق مصنوع بمزيد من الحب. كان لدينا شربات يوزو وكان جميل. كانت الخدمة رائعة ، لا شكاوى.

يمكنك الاستمتاع بنودلز أودون اللذيذة بنفس جودة اليابان ، مع حساء داشي المسحوب بشكل صحيح والمعكرونة محلية الصنع. السعر مناسب جدًا أيضًا للنطاق السعري في دبي. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون إنه متجر لطيف حقًا.

منيو مطعم مارو اودون دبي

منيو مطعم مارو اودون دبي

تقارير واراء الزوار والمتابعين 

التقرير الاول:

احسن مطعم ياباني بدبي! الاكل طيب كتير و الخدمة ممتازة!!!! و يلي بحب الاجواء اليابانية و الانمي ح ينبسط كتير من الديكور اللطيف ل الموظفين الي بحييو بالياباني من اول ما تفوت ل الاغاني اليابانية. عنجد تجربة رائعة و تُكرر !!!

احييكم والله.. استمروو الله يعطيكم العافيه

التقرير الثاني:

كتير حلو و ظريف المحل و الأكل كتير طيب و authentic بشهادة رفيقتي اليابانية

الخدمة: 5/5 كان الموظفون متعاونين وودودين ويتفقدوننا باستمرار على الرغم من أن المطعم مشغول. صيحة كبيرة لـ JD لرعايتنا! الغذاء: 3/5 مزيج من طعام الشارع الياباني الحديث والتقليدي. لقد استمتعت بأودون ، وليس الكثير من طعام الشارع. الموقع: 3/5 من الصعب تحديد المطعم أثناء القيادة ،

التقرير الثالث:

فقد أخذني بعض الوقت للعثور على المكان (مقابل القناة وليس الطريق الرئيسي). لا يوجد مكان متاح لوقوف السيارات ؛ يتوفر موقف سيارات مدفوع الأجر في الطابق السفلي من المبنى التالي (The Pad). بشكل عام ، مبالغ فيها على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك هنا ، فنوصي بتجربة الأطباق الرئيسية مباشرة ، فالجزء رائع وقيمة مقابل المال!

التقرير الرابع:

مارو أودون مكان صغير وجذاب في الخليج التجاري. المطبخ الياباني يسلط الضوء على أطباق أودون والتمبورا ، المكان صغير الحجم (مع منطقة جلوس خارجية) ولكنه كبير المذاق (خاصة المرق).

التقرير الخامس:

إذا كنت ترغب حقًا في الاستمتاع بالرامين الياباني الأصيل ، فهذا هو المكان المناسب. هذا هو أقرب ما أكلته مقارنة بما أكلته في اليابان. بالتأكيد سوف أزور هذا المكان مرة أخرى. الكمية مذهلة ونأمل ألا يغيروا ذلك أبدًا. شكرًا لجوان لكونها خادمًا رائعًا.

التقرير السادس:

إنه أحد أفضل مطاعم أودون في دبي. القيمة مقابل المال جيدة جدًا. وصلنا واستقبلنا بلطف كبير ومفيد للغاية ، وتحتوي الطاولات على شاشات أمان في الصناديق وإجراءات مكافحة الفيروسات جيدة جدًا. المكان جميل للغاية وديكور جيد وموسيقى جيدة ومقاعد لطيفة وتراس بجوار القناة … القائمة متنوعة ولكنها ليست واسعة النطاق ، ومن السهل اختيار طبق ، والأطباق جيدة للغاية ووفيرة. أوصي بطلب أطباق الرامين والصودا اليابانية.

مطعم مارو اودون

الوسوم