مطعم لونج تنج (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم لونج تنج (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم لونج تنج مطبخ صيني أصيل ولذيذ للغاية المأكولات البحرية هي أحد التخصصات والطازجة ديم سوم متاح أيضًا لتناول العشاء أيضًا فريق العمل متعدد اللغات والخدمة من الدرجة الأولى أوصي بشدة بهذا المطعم.

مطعم لونج تنج

  • الإسم:   مطعم لونج تنج
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم أكلات بحرية وصيتية
  • الأسعار : أسعار متوسطة إلى مرتفعة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • العنوان :  Ground Floor, U-bora Towers, Building # 3, Al Abraj Street, Business Bay – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف:  +97142411666

مطعم لونج تنج

مكان فاخر الطعام ممتاز. يتمتع المطعم بأجواء لطيفة للغاية وإطلالات مذهلة ، والموقع يقع وسط خليج الأعمال الذي يمكن الوصول إليه لجميع من يعملون أو يعيشون في محيط عدد من الفنادق الجيدة بحيث يمكن الوصول إليه ومناسب للزوار من رجال الأعمال أو السياح.

أفضل أطباق مطعم لونج تنج

الطعام مذهل ، الثمن بعض الشيء ولكنه رائع الجودة وخيار ضخم !!!. الطاولات بعيدة عن بعضها البعض ، أحب أنها توفر لك كيسًا بلاستيكيًا مضغوطًا لوضع أقنعةك هناك ، رائع جدًا.

ومع ذلك ، ليس لديك خصوصية العشاء / الغداء الخاصة بك. يركضون حول طاولتك ، رشفة واحدة ، يأتون لملء كوبك. رشفة واحدة من الماء ، يأتون لنقل الزجاجة إلى حيث يرون أنها يجب أن تكون.

أنت تأكل قطعتين من السلة ، يأتون ليروا ما إذا كان بإمكانهم نقلها إلى سلة أخرى لأخذ هذا … مزعج جدًا جدًا – يرجى إيقافه !!!!!! لا يمكن للمرء الاسترخاء والاستمتاع لأنهم لا يسمحون لك بإجراء محادثة لمدة دقيقة مع من أتيت لأنهم سيقاطعون شيئًا ما

منيو مطعم لونج تنج

LONG TENG SEAFOOD RESTAURANT. LONG TENG SEAFOOD RESTAURANT.

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

كان عيد ميلاد المحافظ اليوم مع صديقي. طعام ممتاز ، وشكرا لك الآنسة لي بينغ ساعدتنا في تحضير كعكة عيد الميلاد ، وخدمتنا طوال الوقت. الخدمة لا تشوبها شائبة. Lov333333 الكعكة ، يا إلهي ، موصى به للغاية😍😍😍😍😍

وإذا كان ذلك ممكنا ، يرجى مشاركة لي وصفة الكعكة

التقرير الثاني:

راضٍ دائمًا بعد تناول الطعام هنا. الأطعمة رائعة ، الجو لطيف. أحب التفاصيل الصغيرة التي لديهم مثل إعطاء حقيبة بسحاب لوضع القناع الخاص بك حتى لا تضطر إلى الاستلقاء حول الطاولة ، مع وجود بنك الطاقة لشحن هاتفك. الأطعمة اللذيذة والخدمة الرائعة ، فماذا تطلب أكثر.

التقرير الثالث:

مطعم ممتاز. الطعام لذيذ جدا. الجمبري ديم سوم حقا جيد حقا. أوصي بشدة هذا المطعم. من المحتمل أنه واحد من أفضل المطاعم الصينية في دبي. أنا أيضا أحب الديكور.

التقرير الرابع:

جيدة جدا ، قيمة جيدة مقابل المال. لقد ذهبنا يوم الجمعة ، كل ما يمكنك تناول الغداء مقابل 135 درهم لكل منها. السعر يشمل الماء والشاي وحليب الصويا جنبا إلى جنب مع dimsum ، إذا كنت تريد المشروبات الأخرى يمكنك طلب بتكلفة منفصلة. على الرغم من أنها مزدحمة للغاية ولكن كان الطعام يخدم مع توقيت مقبول للغاية. الموظفين لطيفة.

مطعم لونج تنج

الوسوم