مطعم كويرتي Qwerty (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم كويرتي Qwerty (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم كويرتي مكان رائع مع طعام لذيذ ويتميز بوجود فريق عمل متعاون وودود وجو مريح والخدمة في المكان رائعة والأأسعار مناسبة لجودة الأكل والخدمة في المكان ولمعرفة المزيد عن المطعم تابعنا.

  • الإسم: مطعم كويرتي
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم مأكولات متنوعة
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: ٦:٣٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم كويرتي

Media One Hotel – دبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم  مطعم كويرتي

لا يوجد

مطاعم دبي

مكان رائع لتناول مشروب مسائي وخدمة سريعة وتنوع لائق في القائمة

أفضل أطباق المطعم

يقدم هذا المطعم الجميل خيارًا رائعًا في المقبلات. بادئ ذي بدء ، طلبنا طعامنا المفضل للغاية وكان ذلك بوراتا ، كان دسمًا وجبنًا جدًا ومصنوعًا بشكل مثالي.

تمبورا القرنبيط الحار يقدم مع راسام مايو. صنعت بلطف تمبورا. لقد استمتعنا بهذا كثيرًا حيث تم تقديمه ساخنًا ومقرمشًا. حتى أننا جربنا دجاج البارميزان والأعشاب ، الذي يقدم مع بطاطس مقرمشة مدخنة ، هذا الدجاج المقلي المقرمش المغلف بخلطتهم الخاصة كان لذيذًا جدًا ومقرمشًا جدًا كل المقبلات يجب أن تجربها.

طعام جيد ، جو لطيف. يمكن أن تحتوي القائمة على المزيد من الخيارات النباتية / نباتي رغم ذلك.

منيو  مطعم كويرتي

منيو مطعم كويرتي مطعم كويرتي منيومنيو مطعم كويرتي الجديدمطعم كويرتي دبي منيو

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

هو مكان يحدث للغاية في فندق Media one. أحد أكثر المطاعم أناقة وأناقة ويوفر بيئة مريحة للغاية. كان لدينا عشاء رائع في هذا المطعم الأنيق.

الطعام جيد. ليلة السيدات يوم الثلاثاء. تحصل السيدات على 3 مشروبات مجانية يمكن أن تكون نبيذ أو كوكتيلات. خصم 50٪ على الطعام للسيدات. الموظفين مهذبا. 100 ٪ سوف يوصي وسوف يعود يوم الثلاثاء آخر! 😊

التقرير الثاني:

بالنسبة للأطباق الرئيسية ، جربنا فيليه الليمون الوحيد المشوي. بعد وقت طويل كان لدينا سمكة واحدة وجعلها التتبيلة الخفيفة ممتازة. كانت الأسماك طازجة للغاية وطرية ونضرة. لقد ذاب فقط في الفم ينصح به بشدة لجميع محبي الأسماك. كان Lobster Risotto من أفضل ما لدينا في الآونة الأخيرة. كان فيه قطعة كبيرة من الكركند طرية. تم تقديم رقائق السمك والبطاطا المقرمشة مع البطاطس المقرمشة والخيار وسلطة النعناع. جميع العناصر تتركك بعيون واسعة وتفرز لعابك لحظة وضعها على طاولتك.

التقرير الثالث:

ذهبنا لتناول الغداء في عيد الميلاد مع زملائه في الفريق ، والأجواء جيدة جدًا ، والطعام أيضًا لذيذ جدًا

التقرير الرابع:

مطعم ممتاز لتناول الطعام ، وقد وضع الشيف الكثير من التفاصيل والأفكار والحب في كل طبق ، فأنت تميل إلى الوقوع في حب الطعام والمشروبات. إنه حقًا قادر على تقديم طعام لك بأعلى المعايير. يجب أن تزور !!!

مطاعم دبي

الوسوم