مطعم كاسا ميا Casa Mia (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم كاسا ميا Casa Mia (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم كاسا ميا واحدة من أفضل الوجبات التي تناولتها في دبي كان الموظفون منتبهين جدًا وكان الطاهي أنيقًا للغاية وسعيدًا بمناقشة خيارات القائمة كان بعض التورتليني رائعة وكان الأخطبوط بداية لذيذ.

مطعم كاسا ميا

  • الإسم: مطعم كاسا ميا
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم مأكولات ايطالية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ١٢:٣٠–٤:٠٠م، ٧:٣٠–١١:٣٠م
  • العنوان :  القرهود‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +97147022455

مطعم كاسا ميا

من افضل المطاعم المتخصصة في تقديم الاكلات الايطالية اللذيذة في دبي.

أفضل أطباق مطعم كاسا ميا

لقد طلبنا البيتزا من كازا ماي أثناء تواجدنا في دبلن ولكننا لم نتناول العشاء فيها حتى وقت قريب. لديهم فرن الحطب لذا كان لدينا جميعًا بيتزا مختلفة وكانت جميعها رائعة. التوازن الصحيح بين الصلصة والجبن ، وكانت القشرة هي السماكة المثالية أيضًا. الخدمة على الفور ويعرف الطاقم بالفعل أطباقهم ، لذا اسألهم إذا كنت غير متأكد. أمسية ممتازة بالخارج!

منيو مطعم كاسا ميا

Casa Mia

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

الموقع صعب ولكن بمجرد العثور عليه. إنه واحد من أفضل الاكتشافات الإيطالية على الإطلاق ، كل شيء طعمه رائع ولديه واحدة من أفضل البيتزا في دبي

هو أفضل طعام إيطالي في المدينة. أنا من عشاق طعام الشيف منذ 15 عامًا .. مكان رائع

التقرير الثاني:

فريق عمل رائع وطعام لذيذ. كان خادمنا من بنغلاديش سعيدًا بالدردشة معنا وإخبارنا بالكثير من قصة حياته. كنا هنا على قسيمة إماراتية ، لذا لا يمكننا التعليق على الأسعار ، لكن من المؤكد أن نقول إن الخدمة من الدرجة الأولى. جو مريح وموقع جميل والمناظر الطبيعية. خيار جيد لتناول وجبة قبل الرحلة.

إنه أحد أفضل المطاعم الإيطالية في دبي. مكان حميم ، فريق عمل ودود وخاصة السيد ساها اهتم بنا كثيرًا. بالنسبة للطعام ، ستحبه مهما حاولت. أود أن أعطي أكثر من 5 نجوم⭐

التقرير الثالث:

كل شئ كان رائعا! ساها وفريقه اهتموا بنا كثيرًا. منطقة الفناء مريحة للغاية. يرتدي الفريق جميعًا قناعًا ويأخذون درجات الحرارة عند الوصول. لقد طلبت الأخطبوط لمبتدئي وكان زوجي رز التونة. كلاهما كانا لطيفين جدا شاركنا السمك المشوي كله الذي كان لذيذًا جدًا أيضًا. لقد طلبنا البروكلي والسبانخ كوجهينا. ابنتنا كان لديها أطفال بيني باستا مع صلصة الطماطم على الجانب. أكلت معظمها بالإضافة إلى بعض البروكلي لدينا. استمتعنا بتيراميسو وباناكوتا الأناناس كصحاري لدينا. كانت بروسيكو وساوفيجنون بلانك المشروبات المفضلة لدينا. كان لدينا 3 جولات ، شرح ذاتي !! لتلخيص ذلك المكان رائع ، الأجواء والتجربة والخدمة .. كلها من الدرجة الأولى! نوصي بالتأكيد!

التقرير الرابع:

رائع cucine الإيطالية الأصيلة !!! خدمة رائعة محترفة جدا ومتميزة إشارة خاصة إلى Dante التي تقود كل شيء بأي تفاصيل !!! ببساطة رائع!!! موصى به بالكامل!

مطعم كاسا ميا

الوسوم