مطعم كاديز اهلا لاونج دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم كاديز اهلا لاونج دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم كاديز اهلا لاونج دبي عبارة عن صالة لطيفة مع المشروبات التكميلية والطعام. لديهم منطقة لتناول الطعام ، ومنطقة للراحة وكراسي التدليك لك. ضرب الطعام أو تفويته بالنظر إلى الوقت الذي تزوره. لكنهم يقدمون خدمة المطعم إذا كنت لا تحب هناك بوفيه. لقد أعجبت بالخدمة والموظفون ودودون. إنهم يقبلون تمريرة الأولوية وبها صالة أفضل في B ثم الأخرى.

مطعم كاديز اهلا لاونج دبي Cadiz – Ahlan Lounge @ Gate B26‬

  • الإسم: مطعم كاديز اهلا لاونج دبي
  • التصنيف : عائلي
  • النوع : بوفيه مفتوح
  • الأسعار : من متوسطة لمرتفعة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل: 5 AM to 3 PM
  • العنوان : Airport Terminal 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: 97145052000752741+

مطعم كاديز اهلا لاونج دبي Cadiz - Ahlan Lounge @ Gate B26‬

حلوة للراحة والنوم وفيها واي فاي سريع ويوجد الكثير من المشروبات الحارة والباردة وانواع من الطعام لكن لم اجربه ولكن هناك بعض الملاحظات على الصالة منها أنه لايوجد مكان للصلاة فيها وكذلك الصاله جوها اقرب لكونه حار ولا يوجد في الصالة الا دورة مياه واحدة فقط

أفضل أطباق مطعم كاديز اهلا لاونج دبي

أود أن معدل أنها 6 نجوم. أفضل تجربة صالة حتى الآن في كل نقاط العبور في الشرق الأوسط. بوفيه الغذاء وشريط رائع. عناصر البوفيه لذيذة للغاية والاختيار رائع مثل لحم الضأن المحمص البطيء وأرز المأكولات البحرية وشرائح اللحم البقري إلخ ، إلخ. الحلويات لذيذة أيضًا.

أنيق جدا ونظيفة مع الاشياء ودية ومساعدة. شكر خاص لموظفة الاستقبال كاترينا التي بذلت قصارى جهدها لحجز لي فتحة دش في اسرع وقت ممكن.

مرفق الاستحمام التكميلي خارج الموقع رائع جداً. مرفق كل من صالة والاستحمام نظيفة جداً ونظيفة. يجب أن يوصى به. مجد للإدارة. الحفاظ على مستوى

I would rate it 6 star. So far the best lounge experience I have ever had in all the transit points in middle east. Buffet food and Bar is awesome. The buffet items are very tasty and selection is superb like slow roasted lamb, seafood rice, beef steaks etc etc. Desserts are tasty too.

Very neat and clean with friendly and helping stuff. Special thanks to Receptionist Katrina who tried her best to book me a Shower slot ASAP.

The offsite complementary shower facility is great too. Both lounge and shower facility is very quite and neat n clean. Must recommended. Kudos to the management. Keep up the standard

منيو مطعم كاديز اهلا لاونج دبي

Cadiz - Ahlan Lounge @ Gate B26‬ menu

Cadiz - Ahlan Lounge @ Gate B26‬ menu

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

A quaint place amidst the bustle of the airport. Sleeping sofas and lounge chairs are offered alongwith a restroom. Their ain’t any showers though. Good variety of food on offer, a buffet with some dishes made to order. Complimentary drinks are great too. Good space to relax and recuperate on a long haul journey between connection flights.

التقرير الثاني:

تقع الصالة في الطابق العلوي بجدران زجاجية بحيث لا يزال بإمكانك مشاهدة الناس مثل المقهى. المنطقة كانت نظيفة مع فريق عمل ودود. كان قادرا على الحصول على الجن والمنشط قبل رحلتي مع خدمة سريعة إلى حد ما. كان اختيار الطعام الساخن على البوفيه محدودًا ولكنهم يغيرونه طوال اليوم لخيارات زمنية مختلفة مناسبة.

التقرير الثالث:

Great little buffet, plenty of comfortable chairs tucked away for a bit of quiet, free massage chairs, a selection of drinks, and lovely, courteous staff.

I understand they offer showers too, but you’ll need to walk 10 minutes to the hotel for them. And I don’t know if this applies to everyone, but my Priority Pass card got me 5 hours there instead of the usual 2.

التقرير الرابع:

كمسافر منفرد في طريقي إلى بوسطن
استراحة لمدة 5 ساعات في صالة أهلا كانت راحة ترحيب بعد رحلة طويلة. في البداية كانت منطقة الجلوس حول البوفيه مشغولة بعض الشيء بالزبائن. لكنني حجزت الصالة عن طريق Lounge Pass ، لذا استطعت الاسترخاء على الأرائك المريحة ولم يكن هناك أحد آخر في هذا المجال. كراسي التدليك كانت مدهشة خاصة بعد رحلة استغرقت 9.5 ساعات

وكانت خدمة سيجو رائعة. كان ودودًا وفحصني عدة مرات أثناء وجودي. بالتأكيد أود أن أوصي صالة أهلا. قد يكون من الصعب بعض الشيء العثور عليه ، ولكن عليك فقط سؤال موظفي الخدمة حول المبنى B وسيقومون بتوجيهك في الاتجاه الصحيح. يمكن الوصول إليها عن طريق المصعد والسلالم المتحركة. بالتأكيد سأحجز هذه الصالة مرة أخرى في رحلتي الطويلة القادمة عبر دبي. شكرا لتقديمك خدمة رائعة للمسافرين.

مطعم كاديز اهلا لاونج دبي Cadiz - Ahlan Lounge @ Gate B26‬

الوسوم