مطعم فولي باي نايك (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم فولي باي نايك (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم فولي باي نايك Folly by Nick & Scott فيه فريق عمل لطيف. ليس الطعام الأساسي الذي قد تكون معتادًا عليه. جو لطيف وطعام لذيذ بلا شك. أسباب كثيرة تجبرك للعودة مرة أخرى.

مطعم فولي باي نايك Folly by Nick & Scott

  • الإسم: مطعم فولي باي نايك Folly by Nick & Scott
  • التصنيف : مجموعات
  • النوع : يقدم الأطباق العالية
  • الأسعار : مرتفعة
  • الأطفال : غير مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: 5:00 مساء – 11:00 مساء
  • العنوان : Unit 27, Souk Madinat Jumeriah, دُبي
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: 97144308535+

عنوان مطعم فولي باي نايك Folly by Nick & Scott

تناول وجبة رائعة في هذا المكان. الموقع مذهل! ! ! الخير من هذا العالم. كان جورج يقظًا للغاية واستغرق وقتًا في شرح مجموعتنا المكونة من 10 أشخاص حول كل عنصر في القائمة. نوصي بشدة بهذا المكان الصغير الذي تم وضعه في أعلى الطعام في مدينة جمانة. احببته ! شكرا جورج!

أفضل أطباق مطعم فولي باي نايك Folly by Nick & Scott

مطعم يقع في سوق مدينة جميرا مع منظر لا ينسى لبرج العرب. القائمة هي في معظمها أبناء عمومة الأوروبية مع الكثير من أنواع شرائح اللحم والمأكولات البحرية. العرض ممتاز

إلى جانب الخدمة 7 *. ترغب في تقديم تقدير وتقدير خاصين لمارينا – مديرة مطعم لتوصياتها المهنية وأفضل خدمة مقدمة. الحلويات أمر لا بد منه لمحاولة حتى كنت السوبر الكامل

في الجزء العلوي من المطعم لديهم بار – صالة مع جو تقشعر لها الأبدان واختيار رائع من الكوكتيلات. شريط مفتوح حتى 02:00. سنعود كما هو الحال الآن Folly by Nick and Scott – أحد الأماكن المفضلة لدينا!

منيو مطعم فولي باي نايك Folly by Nick & Scott

 Folly by Nick & Scott menu

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

ليس هذا مطعمًا سهلاً يمكن العثور عليه في مجمع مدينة ، ذو واجهة وسلالم ضيقة ، لكننا سعدنا بالعثور عليه. ذهبنا ليوم الجمعة المتأخر ، الذي يتألف من سلسلة من لوحات المشاركة مع الكوكتيلات والنبيذ والمشروبات الروحية. كل واحد من الأطباق كانت ممتازة ووفيرة ، وكانت الخدمة ودية وفعالة. غداء ممتعة جدا.

 

التقرير الثاني:

يقع folly by Nick & Scott في موقع متميز في سوق مدينة جميرا ، ويقدم تجربة غير رسمية لتناول الطعام الحديث في جو مريح ومريح. بالإضافة إلى منطقة تناول طعام حميمة ومطبخ مفتوح ، يضم الحماقة حانتين للتراس في الهواء الطلق ، ويتميز كلاهما بإطلالات خلابة على الممرات المائية في مدينة.

سواء أكنت تزور المطاعم لتناول كوكتيل صناعي ولذيذ لتناول الطعام أو وجبة ممتعة أو تجربة طعام خاصة حصرية ، سوف يتم الترحيب بك بكل إخلاص في Folly.

يحفز الطعام في الحماقة تجربة وإبداع نيك وسكوت ، مع تركيز قوي على النكهة والالتزام بمصادر منتجات عالية الجودة. يتم تنفيذ الأطباق المعاصرة التي تقودها المكونات بمهارة وبراعة ويتم تشجيع الضيوف على إنشاء قائمة تذوق خاصة بهم لتجربة طعام شخصية حقيقية.

التقرير الثالث:

With a prime location in Souk Madinat Jumeirah, folly by Nick & Scott offers an informal take on modern dining in a relaxed, welcoming environment. As well as an intimate dining area and open kitchen, folly has two outdoor terrace bars, both featuring stunning views over the Madinat waterways.

Whether you visit the restaurants for a craft cocktail and a bite to eat, a leisurely meal or an exclusive private dining experience, you will be whole-heartedly welcomed at Folly.

The food at folly is driven by Nick and Scott’s experience and creativity, with a strong focus on flavour and a commitment to sourcing high-quality produce. Contemporary, ingredient-led dishes are executed with skill and finesse and guests are encouraged to create their own tasting menu for a truly personal dining experience.

التقرير الرابع:

Ordered off the tasting menu. We picked goat cheese and it came with coriander seeds, tamarind chutney and croutons. Inspired and phenomenal. I’d order that again.
Also ordered a eryngi mushroom with curry and cashews. Thai curry flavours, vegetarian and very good.

Mains:
Lamb saddle with whipped pine nuts – very good flavour and texture. The salsa was slightly oversalted, but I forgave it because of the flavor. (Also, the presentation is lovely.)

Sirloin of beef – Nothing to write home about. Found it somewhat bland. Wouldn’t recommend this one, stick with the lamb.

Overall, good food, great service, nice ambience. Worth a visit.

مطعم فولي باي نايك Folly by Nick & Scott رقم تليفون مطعم فولي باي نايك Folly by Nick & Scott

الوسوم