مطعم سكازكا دبي (الاسعار + المنيو + الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم سكازكا دبي (الاسعار + المنيو + الموقع)

مطعم سكازكا دبي أكلات أوزبكية وروسية تشكيلة واسعة من الأكلات مفتوح 24 ساعة مطعم روسي ممتاز. قائمة طعام ممتازة وواسعة للغاية. كنا نشتري الطعام كل يوم. كل شيء لذيذ جدا. لا توجد وفرة من البهارات كما هو الحال في أماكن أخرى. توصيل مجاني إلى الفندق. التسليم سريع جدا. أسعار معقولة للغاية. أنصح بشدة. خاصة إذا كنت مع أطفال أو أن صحتك لا تسمح لك بتناول الطعام الآسيوي.

مطعم سكازكا دبي

  • الإسم: مطعم سكازكا دبي
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم مأكولات روسية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل:  نعمل على مدار 24 ساعة
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • العنوان : شارع – ١٨ – ديرة – المرر – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف:+97142727937

مطعم سكازكا دبي

افضل ما يقدمه المطعم

نكهات مميزة وكباب طيب

حسنًا ، إنهم يطبخون لذيذًا جدًا! السمسا ، الشواء ، السلطات كلها لذيذة جدا.

طعام لذيذ ، روسي أصيل أجزاء جيدة أسعار معقولة جدا

يستحق أسمى من الثناء. فريق عمل رائع ومفيد ، طعام رائع. لا يمكن أن يوصي بما يكفي 100/10

تقارير واراء المتابعين 

التقرير الاول:

الطعام الروسي التقليدي اللذيذ ، والكثير من الخيارات ، والأسعار المعقولة للغاية والموظفين اليقظين اللطفاء للغاية. لقد أرسلوا لك غطاء طاولة للعيد 🥳 كان هذا المكان منقذًا لحياتي خلال الأوقات الصعبة في صيف 2020. حاولت الطلب في فرع أبراج بحيرات جميرا ، لكن لم يعجبني ذلك. لذلك أوصي بالطلب من Skazka في حساء ديراو Solyanka و pelmeni (فطائر اللحم) هي المفضلة لدي!

أوصي بشدة بهذا المطعم ، إنه مجرد طعام رائع ولذيذ محلي الصنع ، موصى به للغاية

التقرير الثاني:

زرت المطعم مع عائلتي. الشارع مفعم بالحيوية وصاخب ومتنوع ويصعب الوقوف في سيارة كبيرة. لذلك أوقفت سيارتي في شارع مواز ، في موقف سيارات مدفوع الأجر. المطعم نظيف ، بدون زخرفة من الداخل. بسيط وعملي. القائمة مفصلة بالصور. الأجزاء كبيرة بما يكفي لتقسيمها بين شخصين. أخذنا الحساء والكباب والبيلاف والعصائر. الأسعار معقولة ، قد يقول قوم. مقابل خمسة ، دفعنا 300 درهم. للمقارنة ، في مطعم إيطالي في مركز تجاري على المارينا ، دفعت أمس أكثر من 600 درهم لمجموعة مماثلة من الأطباق. ولكن هذا ليس نقطة. الشيء الرئيسي هو أن كل شيء كان لذيذًا جدًا. موصى بة بشدة!! يسلمون ويتحدثون الروسية.

التقرير الثالث:

هذا خيار رائع إذا كنت تبحث عن طعام روسي أو أوزبكي. ستحب ذلك.. جميع الأطعمة الأوزبكية التقليدية متوفرة … لقد أحببت الشاشليك …. أو ما نعرفه باسم تيكا … ببساطة الشواء ولكن على الطريقة الأوزبكية …. كثير العصير ولذيذ … لا تتوقع خدمة 5 نجوم هنا …. إنه أمر طبيعي … أسعار جيدة جدا مقارنة بغيرها من المطاعم الروسية في المدينة …. 100+ درهم لشخصين. وقوف السيارات مشكلة … إنه يقع في دبي القديمة وليس من السهل الوصول إليها … توقع مشاكل حركة المرور ومواقف السيارات …

مطعم سكازكا

الوسوم