مطعم داين اوت ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم داين اوت ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم داين اوت مطعم جيد جدا. مجموعة متنوعة لطيفة من الأطعمة  عادة ما تكون المطاعم مثل هذاالمطعم باهظة الثمن  لكن الطعام هناك ليس باهظ الثمن ولكنه جيد ولذيذ .

  • الإسم : مطعم داين اوت
  • التصنيف : عوائل / مجموعات
  • النوع : مطعم ماكولات هندية
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • الأسعار : منخفضة
  • مواعيد العمل : ٦:٠٠ص–١:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني إضط هنا
  • الموقع الجغرافي : للوصول للمطعم عن طريق خرائط جوجل إضغط هنا

عنوان مطعم داين اوت  :

Mussafah – Shabia – ME-11 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم مطعم داين اوت :

+97125520500

أفضل أطباق المطعم : 

 

منيو مطعم داين اوت :

مطعم داين اوت منيو مطعم داين اوت منيو منيو مطعم داين اوتمنيو مطعم داين اوت

تقارير المتابعين :

التقرير الأول :

إنه مطعم جيد للغاية به أطباق هندية بالإضافة إلى أطباق أخرى.
عموما مكان جيد للغاية إلى مكان الاستراحة وتناول الوجبات الخفيفة

التقرير الثاني :

الأطعمة لطيفة مع خدمة جيدة وأسعار أرخص.
يمكنك الاستمتاع بلوحات مع التوابل الهندية ونكهة.

التقرير الثالث :

Its was super biriyani , kaima rice was super,if they reduce the fatty beef biriyali will be more better,overall it was super

لقد كان سوبر برياني ، أرز كيما كان رائعًا ، إذا قللوا من اللحم البقري الدهني ، فإن البريالي سيكون أفضل ، بشكل عام كان رائعًا

التقرير الرابع :

Worst Biryani ever. Not sure if 1 star is apt for this restaurant. Think I was expecting too much as the owner being a Kannurian. After giving a detailed feedback on my first visit I was expecting an improvement in Biryani being a special dish especially on Friday, on my second and third visit nothing changed. Guys please do not think of trying any Biryani or especially “Arakkal Beef Biryani”, it’s just waste of money and time. You might be able to find a good spot for Biryani elsewhere in Mussafah. To add on they have many other dishes which tasted good.

أسوأ برياني على الإطلاق. لست متأكدًا مما إذا كانت نجمة واحدة مناسبة لهذا المطعم. أعتقد أنني كنت أتوقع الكثير لأن المالك هو Kannurian. بعد تقديم ملاحظات مفصلة عن زيارتي الأولى ، كنت أتوقع تحسنًا في البرياني كطبق خاص خاصة يوم الجمعة ، ولم يتغير شيء في زيارتي الثانية والثالثة. رجاءًا يا رفاق لا يفكروا في تجربة أي برياني أو خاصة “أراكال بيف برياني” ، إنه مجرد مضيعة للمال والوقت. قد تتمكن من العثور على مكان جيد للبرياني في مكان آخر في المصفح. للإضافة لديهم العديد من الأطباق الأخرى التي طعمها جيد.