مطعم اوريجن 33 دبي مول (الأسعار + المنيو + الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم اوريجن 33 دبي مول (الأسعار + المنيو + الموقع)

مطعم اوريجن 33 دبي مول مفهوم المقهى والعشاء مع أطباق صحية ومكونات محلية الصنع. تغطي القائمة الإفطار طوال اليوم ، والغداء ، والعشاء ، والقهوة ، والعصائر ، والعصائر ، وأوعية الأكاي ، والمعجنات ، وأوعية الوخز ، والقسم المكسيكي

  • الإسم: مطعم اوريجن 33 دبي مول
  • التصنيف :مجموعات/ أفراد
  • النوع : مقهى وجبات صحية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال :مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ٨:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم اوريجن 33 دبي مول

Dubai Mall, Zabeel expansion – P6 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم مطعم اوريجن 33 دبي مول

+97142622845

مطعم اوريجن 33 دبي مول

افضل اطباق المطعم

فطور ، غداء ، عشاء ، مشروبات ، داخلي وخارجي مع مناظر خلابة للمحيط وغروب الشمس والمناظر الطبيعية للمدينة بما في ذلك برج خليفة. الكثير من الخيارات النباتية والخالية من الغلوتين.

منيو مطعم اوريجن 33

منيو مطعم اوريجن 33

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

) لقد كان معظم عشاء مذهلة في مجمع للتسوق – خارج أروع الصالة الرياضية في دبي! يجب أن تحاول باس البحر مع كوسة: أريد أكثر من ذلك بالفعل. لا أستطيع أن أصدق مشيت Origin33 مرات عديدة دون أن يحاول ذلك. الغذاء الصحي والقائمة توفر أفضل من البروتين والخضروات يمكن أن تريد من أي وقت مضى! كما يقدم الموقع صور توقف غير بعض أفضل مظهر المحلي إينستاجرام اللياقة البدنية الجماهير المشي قبل وتناول الطعام في واجعل هذا الموقع الخاص بك العادية للفطور والغداء والعشاء!

التقرير الثاني:

مقهى وعصائر الأكل الصحي. كما أنها توفر أطباق أكي وكزة. لقد طلبت البيض المخفوق مع البطاطا الحلوة المهروسة ونقانق الدجاج والأفوكادو والخبز المخمر. كان لذيذا جدا! 🤩👌🏻 القهوة جيدة جدا لقد طلبت أمريكانو. يتم تسعير جميع الأسعار بشكل عادل ومعقول للغاية بالنسبة للجزء الكبير الذي تحصل عليه. كما أن اختيار الوسائل المضافة مدروس جيدًا. يمكنك العثور على العديد من الاختيارات الصحية في القائمة وكلها ذات مذاق جيد 😍😍 يمكن الوصول إلى الموقع بسهولة من خلال امتداد دبي مول زعبيل P6. المكان واسع وجيد حقًا للعمل منه. الموظفون منتبهون وودودون للغاية ، وسيعودون بالتأكيد!

التقرير الثالث:

تناول الطعام في Origin 33 عدة مرات وأحب الكعك ، والمخفوقات ، وطلقات الزنجبيل ، والفطائر ، وأيضًا الخيارات اللذيذة. طعام صحي ولذيذ خال من الشعور بالذنب! 5/5 إذا كنت أرغب في الحصول على شيء واحد في الأعلى ، فسأستمتع بطباعة المغذيات الكبيرة للطعام المطلوب على الإيصال. إذا كانت وجبات الطعام موحدة ، فلا ينبغي أن يكون هذا معقدًا للغاية وبالنسبة للاعبي كمال الأجسام الذين يترددون على المكان ، ستكون ميزة رائعة. مطاعم مثل “Das Anabol” في فيينا ، تقدم هذا 🙂

مطعم اوريجن 33

الوسوم