مطعم اماسينا دبي (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم اماسينا دبي (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم اماسينا دبي المكان ولا اروع وجميل وهادى جدا وراقي في الخدمات والاكل متنوع ولذيذ والموظفين لبقين في تقديم الخدمه وتقديم المساعده انصح لزيارته.

  • الإسم: مطعم اماسينا دبي
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم ببوفيه
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم اماسينا دبي

The Ritz-Carlton, Dubai – The Walk – دبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم  مطعم اماسينا دبي

97143186508+

مطعم اماسينا دبي

مكان حيوي للغاية ، تعج بالطاقة. كرم الضيافة من قبل الموظفين ، وإسبانيا جاكسون. الطعام رائع ولذيذ بشكل منعش. على الرغم من أنني أقترح تحسين الخيارات النباتية. ومع ذلك قضى وقتًا رائعًا ، وسيعود بالتأكيد لتناول العشاء عندما يكون حول المنطقة. حافظ على الديكور الجميل أيضًا!

أفضل أطباق المطعم

يقدم مطعم Amaseena طعام الشارع العربي الأصيل ومأكولات الشرق الأوسط الأخرى.

ينتشر الطعام من المقبلات إلى المقبلات الساخنة والباردة إلى أطباق الحياة الرئيسية ومحطات الطبخ والحلويات والمشروبات. كما أنهم يقدمون الشيشة ويتم تقديم الطعام على مائدتك بسبب الوضع الحالي ولكن مع ذلك فهو غير محدود. الشواية المختلطة والمأكولات البحرية يجب تجربتها أنا أحب المقبلات الباردة اللبنانية الأصيلة والمقبلات الساخنة.

أحببت الأجواء وكأنها رمضان. كما أن الموظفين خدمة فعالة للغاية وفي الوقت المناسب.

الطعام شهي ولذيذ ، سواء كان مأكولات بحرية أو مشاوي مشكلة أو حتى الطبق الرئيسي. كل شيء على ما يرام هناك شاورما والموسيقى الحية على شاطئ البحر الهادئ

مطعم اماسينا دبي

مطعم اماسينا دبي

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

لدينا خبرة كبيرة .. أماسينا مكان يجب على الجميع زيارته .. دينا وعبد الحميد كانا رائعين حقًا .. تأكد من أن كل ضيف سيحصل على نفس الاهتمام خاصة في الخدمة .. أريد أيضًا ذكر الموسيقى العربية الحية الأصيلة التي سوف تجعلك تشعر أكثر بالليل العربي. شكرا لجميع الموظفين .. ليلة رائعة حقا.

التقرير الثاني:

ذهبت إلى بوفيه الافطار في رمضان: يبدو أن الاستراتيجية المتبعة في تقديم جودة الطعام تنتهج مبدأ ” الجوع هو الصلصة التي تجعل اي طعام لذيذ” مع التركيز على الشكل الجميل للتقديم من أجل مشاركة الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
الكنافة كانت أسوأ شيء تذوقته بحياتي
الطعام متوسط الجودة. الشيء الجيد هو الخدمة والاستقبال اللطيف

التقرير الثالث:

كان البوفيه رائعًا وكان لديهم مجموعة كبيرة ومتنوعة من النبيذ! بالتأكيد يستحق الزيارة! قضينا ليلة رائعة هنا وكانت الخدمة والطعام لا يصدق! كان النادل جاكسون مايكل مذهلاً وكان أفضل نادل لدينا في دبي بأكملها.

التقرير الرابع:

مكان يجب أن تزوره في دبي خاصة خلال فصل الشتاء ، حيث يعرضون المأكولات الشرق أوسطية المفضلة في لياليهم الخاصة (كل أربعاء وخميس).
جلوسهم في الهواء الطلق رائع للغاية ويمكننا الاستمتاع بالشيشة وبوفيه شرق أوسطي شهي في أماسينا ، المازات الساخنة والباردة جيدة جدًا ، محطة الشواء الحية تقدم مشاوي لذيذة وشهية.

إلى جانب بوفيه الشرق الأوسط الشهي ، يمكن لرواد المطعم قضاء أمسية جميلة هنا في خيامهم المستوحاة من البدو والاستمتاع بالموسيقى العربية الحية والرقص الشرقي الرائع والإطلالة الجميلة على عين دبي.

مطعم اماسينا دبي

الوسوم