متجر بابا فلافي الشارقة (الاسعار + المنيو + الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
متجر بابا فلافي الشارقة (الاسعار + المنيو + الموقع)

متجر بابا فلافي الشارقة أفضل تشيز كيك ياباني في دبي حتى الآن. خدمة توصيل ممتازة احترافية للغاية للطلب عبر الإنترنت على موقع الويب الخاص بهم ، حيث يصلون في الوقت المحدد. أود بالتأكيد أن أوصي به لجميع الأصدقاء والعائلة. داوم على العمل الجيد.

  • الإسم: متجر بابا فلافي الشارقة
  • التصنيف :مجموعات/ أفراد
  • النوع : متجر الحلويات اليابانية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال :مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل:  ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م _ الخميس،الجمعة،السبت ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • الموقع الالكتروني : للوصول للموقع الالكتروني عبر الفيسبوك اضغط هنا

عنوان متجر بابا فلافي الشارقة

City Centre – المنطقة الصناعية – النهضة – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة

رقم متجر بابا فلافي الشارقة

+971566825669

متجر بابا فلافي الشارقة

أفضل أطباق المطعم

كعكة الجبن اليابانية الأصلية خفيفة مثل الكيك الهوائي ، الرطب والرقيق. . ولا شك أن بابا فلافي أتقن الوصفة بشكل صحيح! سواء في حلاوة قطنية ناعمة وطبيعة هشة. يجذب هذا المخبز الناس لجبنها الجبن الناعم الذائب والممتع والوسائد. 😍 تقدم 6 أنواع من النكهات اللذيذة وخالية من الغلوتين هذه الكعك القطني يجب أن يكون لديك في أي يوم أو وقت دون ندم لتهدئة الرغبة الشديدة في الحلوى.

تقارير المتابعين

التقرير الأول

أنا شخصياً لم أجرب الكعكة اليابانية من قبل ، لذا لا أعرف حقًا كيف من المفترض أن يتذوقها ، ولكن كل ما يمكنني قوله هو أن المذاق فريد ولذيذ!+
كنت أرغب في المحاولة منذ فترة طويلة ، وأخيراً اشتريت باستخدام تطبيق كريم حيث حصلت على خصم جيد 🥰🥰 لقد صدمت من النظرة الأولى بالحجم حيث طلبت كعكة عائلية ، لكنها طويلة في الطول وغنية ، وذوق مذهل .. شعرت فقط برائحة البيض لأنني حساس جدًا لرائحة البيض وإلا فكل شيء لطيف جربت ذلك مع بعض الإضافات من منزلي مثل صلصة الفراولة والنوتيلا واللوتس لطيف جدا مع الفراولة 🍓

التقرير الثاني

لقد جربت الفانيليا الكلاسيكية (5/5) والقهوة (5/5) والفستق (5/5). إذا كنت تزور دبي فستيفال سيتي مول ، فقم بالدخول واحصل على بعض الكعك. أنا متأكد من أنها ستشبع شهوتك! كانت السيدة دافئة وودية للغاية!

التقرير الثالث

كعكة الجبن اللذيذة مع مجموعة متنوعة من النكهات. ملمس ناعم ورقيق تمامًا يذوب في فمك. كنا بالفعل من محبي الفانيليا الفالفور الكلاسيكية ولكن هذه المرة جربت الشوكولاتة الداكنة والفستق ونكهة النوتيلا أيضًا ، كلهم ​​ببساطة لذيذون. أفضل جزء هو أن هذه الجبن الياباني بنكهة خالية من الغلوتين. كان التسليم سريعًا جدًا. ينصح به بشده!
متجر بابا فلافي