مالانج لاونج مطعم ومقهي دبي (الأسعار + المنيو + الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مالانج لاونج مطعم ومقهي دبي  (الأسعار + المنيو + الموقع)

مالانج لاونج مطعم ومقهي دبي أجواء جيدة. مواقف مجانية للسيارات ، الطعام جيد ، الشيشة جيدة. كان البوفيه جيدًا ، فقط تحتاج إلى التركيز على عناصر الشواء ، ودائمًا ما وجدت أطباق فارغة.

  • الإسم: مالانج لاونج مطعم ومقهي دبي  Malang Lounge Restaurant & Cafe
  • التصنيف :مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال :مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل:١١:٠٠ص–٣:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مالانج لاونج دبي 

G-08, ETA Star, Al Manara Tower – مراسي درايف – دبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم مالانج لاونج دبي

+971526527866

مالانج لاونج مطعم

افضل اطباق المطعم 

كان جيدًا 💫𝕄𝕚𝕩 𝕘𝕣𝕚𝕝𝕝 𝕡𝕝𝕒𝕥𝕥𝕖𝕣 لقد كان طبقًا ضخمًا يقدم مع الأرز اللذيذ والكباب كان لذيذًا للغاية. 💫𝕄𝕦𝕥𝕥𝕠𝕟 𝕤𝕙𝕚𝕟𝕨𝕒𝕣𝕚 𝕜𝕒𝕣𝕙𝕒𝕚 لقد كان واحدًا من أفضل أنواع الكاراي التي تناولتها على الإطلاق ، حيث كان ينبض بأصابع الطعام تمامًا. 💫ℂ𝕙𝕚𝕔𝕜𝕖𝕟 𝕙𝕒𝕟𝕕𝕚 مطبوخ جيدًا بالكمية المناسبة من البهارات. ℂ𝕙𝕚𝕔𝕜𝕖𝕟 𝕔𝕙𝕒𝕡𝕝𝕚 𝕜𝕖𝕓𝕒𝕓 كان طريًا تمامًا ورائعًا وكانت جميع التوابل متوازنة بشكل مذهل. 💫𝔾𝕦𝕝𝕒𝕓 𝕛𝕒𝕞𝕦𝕟 كان يقدم ساخنا ، طري ولذيذ .. يذوب في الفم.

منيو مالانج لاونج مطعم 

منيو مالانج لاونج مطعم 

منيو مالانج لاونج مطعم 

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

مقهى لطيف بجوار القناة مع مناظر جيدة. موظفون لطفاء. الطعام جيد حقًا ، استمتع بصحن الشواء وشاي الكرك والشيشة ، والتي تزيد أسعارها قليلاً. الجلوس في الخارج أفضل من الداخل. التعليقات الوحيدة ، هم بحاجة إلى التوقف عن تشغيل أغاني YouTube العرجاء ذات الذوق السيئ للغاية. إذا كنت مع العائلة ، فإن مقاطع الفيديو شائعة أيضًا ولا تناسب عرضها في المقهى.

التقرير الثاني:

تقع صالة الشيشة في منطقة الخليج التجاري والتي تتميز بأجواء رائعة وطاقم عمل رائع. لديهم خيارات جلوس متاحة في الداخل لأيام الصيف وخارجها أيضًا للاستمتاع بالطقس الرائع. خيارات قائمة رائعة للطعام والشيشة ، طلبنا شيشتين اقترحهما الموظفون وللوجبات الخفيفة طلبنا بطاطا فتوش وماسالا. كانت بطاطس ماسالا لذيذة جدًا لأنها كانت مغطاة جيدًا بالتوابل لإضفاء مذاق رائع. كان الموظفون متعاونين للغاية ويتكيفون مع الاحتياجات ، وكان المدير على الهاتف لطيفًا بدرجة كافية للسماح لنا بحجز طاولة عندما خططنا للزيارة خلال الوقت المزدحم في عطلة نهاية الأسبوع.

التقرير الثالث:

مكان رائع للاستراحة مع الأصدقاء والعائلات ، إذا كنت من محبي الشيشة ، فلديهم بعض نكهات الشيشة الرائعة لتجربتها. الموقع يجعل الجلوس خارج وقت المساء أكثر إثارة للاهتمام مع إطلالة على القناة. ستجد على الأرجح المزيد من الجماهير التي تستمتع بمشاهدة أفلام بوليوود الموسيقية الباكستانية. الطعام لذيذ جدًا و “حار” لذا تأكد من طلب نسخة أكثر اعتدالًا أثناء تقديم الطلبات. يحب الطاهي الفلفل كثيرًا لدرجة أن معظم الأطباق مبللة بالفلفل الأسود. ولكن لا يزال كل شيء لذيذ ولذيذ؟ الاقتراح الوحيد هو ما إذا كان بإمكانهم إضافة المزيد من الخيارات النباتية إلى القائمة.

أجواء رائعة مطبخ باكستاني أصيل ولذيذ نوعية الغذاء الأسعار جيدة حسب جودة الطعام طبق بيج جريل موصى به للعائلة لأنه يحتوي على نكهات وأنواع مختلفة

مالانج لاونج

الوسوم