كافيه ثيرد افينيو Third Avenue (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
كافيه ثيرد افينيو Third Avenue (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

كافيه ثيرد افينيو  مطعم جميل  احلى شيء فيه الاطلالة الخارجية على برج خليفة والنافورة الراقصة والخدمة جيدة والعاملين جدا متعاونين ودودين مع كل الزبائن .

  • الإسم: كافيه ثيرد افينيو
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مقهى
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للكافيه إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان كافيه ثيرد افينيو

Financial Center Road The Dubai Mall – Fashion Avenue Downtown – دبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم كافيه ثيرد افينيو بوتيك

97143882622+

كافيهات دبي

مطعم ومقهى ممتاز والأكل عندهم لذيذ وله إطلالة على برج خليفه والنافورة الراقصه

أفضل ما يقدمه الكافيه

مكان خارج منطقة تجمع المطاعم وله اطلالة على برج خليفة والنافورو الراقصة والخدمة ممتازة والاكل لذيذ فيه تنوع بين الشرقي والايطالي والغربي بالاضافة للحلويات والعصائر

القائمة الجديدة في Third Avenue واسعة ومثيرة للغاية ، من البداية إلى الحلويات. أثناء تواجدنا هناك للمراجعة ، لقد خططت hey بالفعل لإعداد قائمة طعام لذيذة لنا تتضمن أفضل أطباقهم. ومع ذلك ، كان لدينا قائمة مفتوحة أيضا ، إذا كنا نود أن تأمر بشيء لأنفسنا.

بوراتا هو طبق لا يمكن تفويته أبدًا ، لذلك جربنا سلطة burraso ، بدون أوراق jirjir ليست من محبي أوراق jirjir. وكان بوراتا دسم ولذيذ وكان الملمس المثالي. تبدو ملونة وجذابة للغاية.

بعد ذلك جاء في سلطة البنجر ، وكان عبارة عن مجموعة من جذر الشمندر مغطاة بجبنة كابرينو والثوم المعمر ، وأوتاد البرتقال ، والطماطم الكرز ، والجوز ، والبلسمك. كان انفجار النكهات والنضارة. طبق يمكنك أن تأكله حتى تتذوقه وتحبه للتغذية.

منيو  كافيه ثيرد افينيو

Third Avenue منيومنيو كافيه Third Avenueمشروبات كافيه ثيرد افينيوكافيه ثيرد افينيو دبي منيومنيو كافيه ثيرد افينيو بدبيكافيه ثيرد افينيو منيومنيو كافيه ثيرد افينيو دبيمنيو كافيه ثيرد افينيو

تقارير المتابعين للكافيه:

التقرير الأول:

مطعم رائع من ناحية الطعام والموظفين والاطلالة المميزة فهو يطل على النافورة الراقصة وبرج خليفة ..

ممتاز جدا ورائع وراقي واطلاله حلووه وخدمه مميزه وجميله جدا والاكل متنوع ولذيذ ويستاهل النمجات كلهاوزوود

التقرير الثاني:

أحد أفضل المطاعم في دبي خاصة في دبي مول ، ثق بالمذاق ، لديهم طعام لذيذ للغاية ، لديهم قائمة اختيار جيدة (الإفطار والغداء والعشاء) خدمة جيدة للغاية ، فريق عمل لطيف ، جو رائع.

حبيييتتت الاكل لذيذ الصراحه لكن الباستا مستويه نص استواء فقط هالعيب وستايل المطعم جميل لكن الاسعاارر غاليه نوعا ما وشكرا لحسن استماعكم

التقرير الثالث:

كان لدينا وليمة في الجادة الثالثة. كنا تذوق قائمة جديدة هناك وكل شيء كان ممتازا. حساء الفطر كان رائعا وكان خليط من عدة أنواع من الفطر. كان لدينا العديد من الأطباق الرئيسية ولكن بيتزا الكمأة كان للموت من أجلها. كانت جميع الحلويات أيضًا جيدة حقًا ولكن “الشيء” الذي يذوب المانجو كان لا يُنسى. الكل في الكل ، تجربة طعام ممتعة للغاية.

التقرير الرابع:

من شرفة هذا المطعم هناك إطلالة رائعة على النوافير الغنائية! الطعام لذيذ والمعجنات طازجة. بيتزا مارغريتا اللذيذة

كوفي دبي