كافية ميوزكالي دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
كافية ميوزكالي دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

كافية ميوزكالي دبي مكان رائع  الطاولات بعيدة ويحافظ الموظفون على مسافة وأنظمة كافية من الاماكن التي تستحق الذهاب إليها بسبب الأجواء االتي يوفرها والطعام اللذيذ المقدم.

  • الإسم: كافية ميوزكالي دبي
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مقهى
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: على مدار ال 24 ساعة
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمقهى عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان كافية ميوزكالي دبي

64 شارع ام هرير – الكرامة – دبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم كافية ميوزكالي دبي

97143882888

+كافيهات دبي

أفضل ما يقدمه الكافية

الشيشة ممتازة و الاجواء رائعة

منيو  كافية ميوزكالي دبي

منيو  كافية ميوزكالي دبي

منيو كافيه ميوزكالي

ميوزكالي منيو بدبي

منيو كافيه ميوزكالي بدبي

كافيه ميوزكالي منيو دبي

 ميوزكالى منيو

كافية ميوزكالى منيو

منيو ميوزكالى

تقارير المتابعين للكافية:

التقرير الأول:

مكان رائع ، من الحكمة أنه آمن ، الطاولات بعيدة ، ويحافظ الموظفون على مسافة وأنظمة كافية ، تستحق الأجواء والطعام.

جودة الشيشة المدهشة ‘حسن الضيافة الرائعة من قبل الموظفين يود أن يقترح على الجميع زيارتها مرة واحدة وتجربة أفضل موكتيلات الشيشة .. مقهى موسيقي في أفضل حالاته

التقرير الثاني:

تجربة خدمة عملاء رائعة ، ذهبت إلى هناك مع أصدقائي. كانت لدينا مشكلة صغيرة مع الجدول في البداية ولكن تم تصحيحها على الفور من قبل الوقار. كانت الخدمة مذهلة. جميع الموظفين خاصة الخويش. كانت والدة أحد الأصدقاء في المدينة وانضمت إلينا لبعض الوقت. جاء وقار وتحدث معها وعرض عليها قائمة طعام تقول إن كل ما تريده موجود في المنزل حيث كانت تغادر دبي قريبًا. لقد تأثرت جدا. إن الاهتمام بالتفاصيل هو ما يهم وكيف تتحدث مع العملاء. كان الطعام لطيفًا للغاية وكانت الشيشة رائعة. بالتأكيد سأذهب هناك مرة أخرى.

التقرير الثالث:

لذلك بعد سماع الكثير عن هذا المقهى قررت الاحتفال بعيد ميلاد صديقي هنا. لقد كانت تجربة رائعة مع الموسيقى الحية / الموظفين التعاونيين والودودين / الطعام الرائع والشيشة خارج المسار مما جعلها يومًا لا يُنسى بالنسبة لها. بفضل اثنين من الموظفين هناك. أنا متأكد من أنني سأزور كل يوم أربعاء لسماع مينال الآن 😄 يا لها من مغنية رائعة. نعم بالتأكيد !! ويجب أن تجرب المعكرونة الخاصة بهم ..

التقرير الرابع:

أحد الأماكن التي أذهب إليها في دبي للشيشة. غالبية الناس هنا هنود. الأجواء في هذا المكان رائعة حقًا والموظفون مهذبون وودودون أيضًا ، على الرغم من أنني أشعر أنه يمكنهم تحسين الخدمة. الشيشة جيدة جدًا وتقدم لك نكهة وفقًا لاحتياجاتك (لديهم مزيج من النكهات المختلفة ويمكنك حتى مزج النكهات الخاصة بك). لم أجرب المشروبات حقًا ولكن الطعام رائع أيضًا ويحصل على 5/5 مني (أوصي باستخدام الباستا والبيتزا إذا كنت تزور لأول مرة).

كافيهات دبي