مطعم فلوكا أبوظبي ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم فلوكا أبوظبي ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم فلوكا أبوظبي من افضل المطاعم البحرية في دبي وابوظبي كما يمكن الاستمتاع في الشيشة على اطلالة رائعة موقع ممتاز على الواجهة البحرية ، يقدمون المأكولات البحرية اللذيذة بالإضافة إلى السلطات والمقبلات العربية .

  • الإسم : مطعم فلوكا أبوظبي
  • التصنيف : مجموعات
  • النوع :مطعم مأكولات بحرية
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • الأسعار : مرتفعة
  • مواعيد العمل : ١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني إضط هنا
  • الموقع الجغرافي : للوصول للمطعم عن طريق خرائط جوجل إضغط هنا

عنوان مطعم فلوكا أبوظبي :

Zone 1القرم الشرقي – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم  مطعم فلوكا أبوظبي:

+97124418244

أفضل أطباق المطعم : 

السلمون المشوي والمحار للمبتدئين ، لطيف للغاية .

منيو مطعم فلوكا أبوظبي  :

منيو مطعم فلوكا أبوظبي

تقارير المتابعين :

التقرير الأول :

Good view, nice place to spend wonderful time in talking, Shesha *( unfortunately not me).
Food is good but expensive, take care 😄

منظر جيد ، مكان جميل لقضاء وقت رائع في الحديث ، شيشة * (للأسف لست أنا).
الطعام جيد ولكنه مكلف ، اعتني بنفسك 😄

التقرير الثاني :

انا لا أوصي بهذا المطعم على الإطلاق، مع الأسف الشديد تراجع مستوى المطعم لحد كبير جدا منذ أكثر من عام الا انه وصل إلى مستوى غير مقبول. ما يميز هذا المطعم هو انه مطعم متخصص في السمك وعندما يفشل المطعم بتقديم سمك طازج نوعا ما وإعداده بالطريقة الصحيحة فإن ذلك دليل على فشل المطعم. مع الأسف فإنه قد تم استبدال الطاقم الناطق بالعربية واستبداله بطاقه آسيوي، ليس هنالك اي إنقاص من حق اي احد، ولكن هذا مطعم سمك بطريقة عربية واذا لم يكن العاملون على دراية بذوق الناس فإن ذلك يعتبر مشكلة. لا أعلم اذا ما تم استبدال الطاهي الرئيسي ايضا ام لا ولكن اخمن ذلك نظرا لتدني مستوى الطهي.

التقرير الثالث :

If you’re a fish eater and a Mediterranean food lover… this is the place to go….authentic dishes with a fish twist… they do a 210 aed 5 hr Saturday brunch with arak, wine and beer that’s amazing… not to mention the mangrove views providing a killer vibe

إذا كنت من محبي الأسماك ومحبين لطعام البحر الأبيض المتوسط ​​… فهذا هو المكان المناسب للذهاب إليه …. أطباق أصلية مع لمسة سمك … يقدمون وجبة فطور وغداء يوم السبت بقيمة 210 دراهم و 5 ساعات مع العرق والنبيذ والبيرة. مذهل … ناهيك عن مناظر المانغروف التي توفر أجواءً قاتلة

التقرير الرابع :

Exceptional service, and friendly staff. We dined outside along the promenade. Had a beverage and ordered just appetizers. Fried calamari was fresh and not the least bit chewy. Prawns in olive oil and lemon were also cooked right, not overdone. The manager (who we’ve met on occasion before), recommended the prawns in yogurt. We were surprised at how good they were. Rounded out with lemon and mango sherbets. Not the fanciest place, but we weren’t looking for fancy. If you you are looking for good food, a relaxing atmosphere, friendly staff, and a reasonable price, this is the place.

خدمة استثنائية وفريق عمل ودود. تناولنا العشاء بالخارج على طول الكورنيش. كان مشروب وطلب المقبلات فقط. كان الكالاماري المقلي طازجًا وليس قليلًا للمضغ. كما تم طهي القريدس بزيت الزيتون والليمون بشكل صحيح ، ولم يتم الإفراط في تناوله. المدير (الذي التقينا به في بعض الأحيان من قبل) ، أوصى بالقريدس في اللبن. لقد فوجئنا بمدى جودتهم. مكوّن من عصير الليمون والمانجو. ليس المكان الأكثر فخامة ، لكننا لم نكن نبحث عن الهوى. إذا كنت تبحث عن طعام جيد وأجواء مريحة وفريق عمل ودود وسعر معقول ، فهذا هو المكان.

مطعم فلوكا أبوظبي منيو