مطعم لي بيروت ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم لي بيروت ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم لي بيروت Li Beirut يقدّم الأطباق اللبنانية الشهيرة بلمسة معاصرة ويعتمد أساليب الطبخ الحديثة وطرق التقديم الراقية. يوفّر لي بيروت جلسات داخلية وأخرى خارجية في التراس المطل على كورنيش ابوظبي، وتتنوع المأكولات التي يقدمها بدءاً من المقبلات والشوربات، وصولاً إلى الأطباق الرئيسية والحلويات الشرقية، ومن الأمثلة على أشهر هذه الأطباق نذكر المزّات الباردة والساخنة، والكبة المقلية والمشوية، واللحوم والمأكولات البحرية المشوية، أما بالنسبة للحلويات، فأبرزها حلاوة الجبن والكنافة وعيش السرايا والبقلاوة.

  • الإسم : مطعم لي بيروت Li Beirut
  • التصنيف : عوائل / مجموعات
  • النوع : مطعم مأكولات يابانية
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • الأسعار : مرتفعة
  • مواعيد العمل : ٧:٠٠–١١:٣٠م كل يوم عدا الإثنين والثلاثاء
  • الموقع الإلكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني إضط هنا
  • الموقع الجغرافي : للوصول للمطعم عن طريق خرائط جوجل إضغط هنا

عنوان مطعم لي بيروت Li Beirut  :

W Corniche Rd – البطين – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم مطعم لي بيروت Li Beirut  :

+97128115666

مطعم لي بيروت Li Beirut

أفضل أطباق المطعم : 

المزّات الباردة والساخنة، والكبة المقلية والمشوية، واللحوم والمأكولات البحرية المشوية

منيو مطعم لي بيروت Li Beirut :

مطعم لي بيروت Li Beirut منيو

 

منيو مطعم لي بيروت Li Beirut

منيو

منيو

تقارير المتابعين :

التقرير الأول :

هذا المكان أمر لا بد منه في أبو ظبي …. طعام رائع ، فريق عمل ودود ، موسيقى جميلة ، ومكان ممتاز. لقد قضيت وقتًا رائعًا واستمتعت بالإيقاعات العربية التي عزفها جيدًا على الموسيقار على العود (أداة شرق أوسطية تقليدية) لي بيروت هو مطعم يقدم تجربة كاملة. أطباق مذهلة مليئة بالأزهار المشرقة وأفضل موسيقى شرق البحر المتوسط ​​على العود. وعموما ، مكان متعة مذهلة مع الموظفين مذهلة.

التقرير الثاني :

كانت الأجواء رائعة ، والخدمات التي قدمها موظفوها كانت ممتازة (إشارة خاصة إلى السيد رواد ، إنه ملائم للغاية). كان الطعام لذيذًا وكانوا كرماء أيضًا مع الوجبات (لكن الحمص لم يكن مذهلاً على عكس الأطباق الأخرى). كان الموسيقار يسلينا جيدًا ، لقد كان موهوبًا جدًا! سأكون في غاية يوصي هذا المطعم لأصدقائي وعائلتي <3

التقرير الثالث :

We have been the first time at Li Beirut, but what we experienced was high above our expectations. The service is phenomenal, everyone is so helpful and friendly. We got explained the libanese cuisine, the dishes and we did not regret the choice we made. I would rate this 10 if I could, it was one of the top restaurants we visited in all time. I can recommend this restaurant to everyone. We had a wonderful evening and an exceptional dinner experience.

لقد كانت المرة الأولى في لي بيروت ، ولكن ما عشناه كان أعلى من توقعاتنا. الخدمة هائلة ، والجميع متعاون وودود. لقد شرحنا المطبخ الليبياني ، الأطباق ولم نأسف للاختيار الذي قطعناه. أود أن معدل هذا 10 إذا استطعت ، كان واحداً من أفضل المطاعم زرنا في كل وقت. يمكنني أن أوصي بهذا المطعم للجميع. قضينا أمسية رائعة وتجربة عشاء استثنائية.

التقرير الرابع :

Li-Beirut was a fabulous and exceptional experience for our recent dining experience. I have arranged a special EID dinner with my family from Dubai over dinner. Mr. Rawad (Manager Li-Beirut) was exceptionally helpful and helpful enough for our menu selection. Our order was extraordinary impeccable from the time it reaches to our table till we taste it first. The portion was generous and full of flavor and aroma. I am highly impressed with the service, ambience and quality of food being served. We all enjoyed to the last bit of the food. Thank you Mr. Rawad for the awesome experience and memorable evening.