مطعم كوبيا دبي مطعم ياباني يتميز بان جميع الاطلاق خالية من الغلوتين البرجر اللحم لذيذ، المطعم متخصص في الوجبات الخالية من الجلوتين

  • الإسم: مطعم كوبيا دبي
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل:٩:٠٠ص–١٠:٠٠م/الجمعة،السبت، ٩:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم كوبيا دبي

Wasl Vita Shopping Mall – دبي

مطعم كوبيا

أفضل أطباق المطعم

ماك و الجبن
أومليت من قائمة بريكفاست
باستا دجاج الفريدو بالفطر
ميلك شيك التمر
مخفوق حليب جوز الهند والأناناس
دجاج بصلصة جوز الهند
كعكة جزر
كعكة الجبن اليابانية
مانجو كاكيكوري

منيو مطعم كوبيا دبي

منيو مطعم كوبيا دبي

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

مطعم جداً جميل ومناسب لمن لديه حساسية من الجلوتين، المطعم خالي من الجلوتين ١٠٠٪ وفق تصريح المطعم، الأكل رائع وخصوصاً برجر اللحم المشوي مع المشروم، أنصح به وبشدة.

التقرير الثاني:

حظيت باللحظة لتجربة KOBEYA ، وهو مطعم ياباني يقع في الوصل فيتا مول يقدم أشهى المأكولات المفضلة لديك ولكن في نطاق خالٍ من الغلوتين.

لقد جربناهم لتناول الإفطار وطلبنا أفضل بائع لهم The Eggs Benedict ، 3 بيضات على طريقتك (اخترنا أومليت مع الجبن والفطر) والفطائر جنبًا إلى جنب مع الكابتشينو.

كانت الخدمة رائعة والموظفين كانوا مهذبين ولطفاء للغاية. المطعم بألوان الباستيل مبهج وهادئ من الناحية الجمالية ويوفر مكانًا رائعًا لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة.

كانت جميع الأطباق الرئيسية لدينا ممتلئة للغاية ومذاق لذيذ وكان انتشار الإفطار ممتعًا للغاية.

تجربة ممتازة بشكل عام ومكان موصى به للغاية إذا كنت تبحث عن خيارات طعام خالية من الغلوتين

التقرير الثالث:

طعام صحي مع خيارات نباتية متاحة. أجواء لطيفة. خدمة ممتعة. لذيذ المثير للدهشة! إذا كنت تبحث عن بداية صحية فهذا هو المكان المناسب! كميات الطعام جيدة وأسعار عادلة للخيارات النباتية والصحية ، والتي تكفي فقط لبداية مثالية لليوم أو بعد ظهر يوم مزدحم. تصميم بسيط ومعاصر للغلاف الجوي بألوان هادئة وفريق عمل ودود للغاية. نوصي بشدة إذا كنت مهتمًا بالصحة وتحتاج إلى مشروب أو وجبة عالية الأداء!

التقرير الرابع:

مطعم Kobeya هو جوهرة دبي الخفية. لقد استمتعنا بوجبة كاملة خالية من الغلوتين: برجر كان ممتازًا ، دجاج جوز الهند مع أرز رائع ، فطيرة الجبن اليابانية للموت من أجلها. تنسى تمامًا أنه مطعم خالي من الغلوتين ، حتى الكولا محلية الصنع كانت تجربة مدهشة. الخدمة المقدمة كانت لا تشوبها شائبة. المكان يستحق الزيارة حتى لو كنت لا تبحث عن مكان خال من الغلوتين. أجواء مريحة وطاولة خاصة جميلة وأجواء دافئة. كانت كارين وجيفري مضيفين مثاليين ، لقد رحبوا بنا واعتنوا بنا جيدًا منذ البداية حتى النهاية ، واقترحوا الأطباق وأخبرونا قصة المكان. ينصح بشدة.

كوبيا دبي

Leave a Comment

X