مطعم كاتسويا KATSUYA (الأسعار + المنيو + الموقع )
مطعم كاتسويا مطعم يقدم المأكولات اليابانية بطريقة جميلة.. مطل على النوافير الراقصة في دبي مول ولديهم موظفين متعاونين ودودين مع الجميع
مطعم كاتسويا مطعم يقدم المأكولات اليابانية بطريقة جميلة.. مطل على النوافير الراقصة في دبي مول ولديهم موظفين متعاونين ودودين مع جميع الزبائن والخدمة في المكان ممتازة.
مطعم كاتسويا
- الإسم: مطعم كاتسويا
- التصنيف : مجموعات/ أفراد
- النوع : مطعم سوشي
- الأسعار : أسعار متوسطة
- الأطفال : مناسب للأطفال
- الموسيقى : يوجد موسيقى
- مواعيد العمل: ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
- العنوان : شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة
- الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
- الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
- رقم الهاتف: +97144190069
طعام ياباني رائع وخدمة رائعة أيضًا … يقع داخل دبي مول ، من شرفته يمكنك مشاهدة النافورة …
أفضل أطباق مطعم كاتسويا
لقد جربوا مقبلاتهم المذهلة من الروبيان الصخري الكريمي ، وكان مقرمشًا طازجًا ولذيذًا. جربت أيضًا الأرز المقرمش مع التونة الحارة ، إنه يذوب فقط في فمك ، لكن الأمر يستحق ذلك – الآن على الطبق الرئيسي الذي طلبته من المأكولات البحرية Yakisoba ، كان رائعًا مع بلح البحر والروبيان والحبار المحشو؟ أفضل المعكرونة التي تناولتها حتى الآن.
الآن على الحلويات … طبول من فضلك “كعكة كاستيلا” اقترحها طاقم العمل وقد أحببتها حقًا.
منيو مطعم كاتسويا
تقارير المتابعين للمطعم:
التقرير الأول:
الطعم الحقيقي للمطبخ الياباني
الاكل جداً مميز ولذيذ
السوشي اكثر من رائع وعلى الطريق اليابانيه
النودلز جداً لذيذ وغني بالنكهات
جميع الاطباق كانت مميزه ولذيذه
التقرير الثاني:
لمن يحب الاكل الياباني المعاصر مع نفحة من الخليج فعليه بهذا المطعم
لان جميع الماكولات فيه رائعة ولذيذة والخدمة ممتازة والاجواظ جميلة
التقرير الثالث:
الطعام جيد بشكل معقول ، الخدمة بطيئة جدًا في بعض الأحيان ، فقد كانوا يفتقدون المكونات لكنهم رفضوا التنازل عن سعر الطبق. ليس لدي أي نية للإضرار بسمعة المكان ، فقط شيء لهم للعمل عليه حيث توجد أماكن يابانية أفضل بنفس السعر (الأسعار أعلى بكثير من المتوسط) …
على الجانب الإيجابي ، منظر نافورة جيد …
التقرير الرابع:
لديهم منطقة جلوس خارجية كبيرة وجميلة وهي رائعة خلال ليالي الصيف وأفضل في الشتاء حيث يتمتع الهواء الطلق بإطلالة رائعة على النافورة. الموظفون: موظفون مدربون جيدًا. يقدمون توصيات جيدة من القائمة.


