جوز كافيه Joe’s دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
جوز كافيه Joe’s دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

جوز كافيه Joe’s دبي مكان رائع ، يقع في دبي مول ، مع إطلالة جميلة على برج خليفة والنافورة. كنت هناك ظهرا لذلك لم يكن هناك الكثير من الناس ، وجلست على الشرفة. إذا كنت تشعر بالحر جدًا بالخارج ، يمكنك الجلوس في الأماكن المغلقة. كانت وجبات الإفطار غنية ولذيذة. الأسعار لا بأس بها والنادل مهذب للغاية.

جوز كافيه Joe’s دبي

  • الإسم: جوز كافيه Joe’s
  • التصنيف : عائلي ومجموعات
  • النوع : كافيه
  • الأسعار : مرتفعة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل:  ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • العنوان : Dubai Mall Dubai mall fashion Avenue First Floor – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +97144341439
جوز كافيه Joe's دبي 
كوفي ومطعم جميل اطالته على نافورة برج خليفة وأنصح بزيارته

أفضل أطباق جوز كافيه Joe’s دبي 

لا يفوتكم الريزيتو بانواعه
الأطباق لذيذة جداً سواء الباستا أو الرزيتو والماهيتو عنده حلو
كيكة التمر عندهم لذيذة لذاااااذه مع القهوة العربية

منيو جوز كافيه Joe’s دبي 

منيو كافيه Joe's

منيو كافيه Joe's

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

كل الاطباق الي طلبتها كانت جيده الخدمه ممتازة رغم اني جيت وقت رأس السنه وكان مزدحم المكان بشكل عام ممتاز ومطل ع النافوره وبرج خليفه 👌🏻

التقرير الثاني:

احببته. أعطونا مقاعد حيث أردنا. كان عصير لذيذ ، اتبع المكونات التي ذكرتها النادلة. لقد أحضرت لنا فيما بعد القائمة مع المكونات وليس فقط قائمة الصور (iPad). بطاطا مقلية ، لذيذة كما هو متوقع ، ولكن الصلصة كانت قليلة إلى حد ما ، وستجعلها أكثر قليلاً. أكلة المأكولات البحرية كان لذيذ. عظيم؛ في احسن الاحوال. الخدمة كانت رائعة. كان الجو جميلا. وكان الرأي محبوب. عرض نافورة للعرض.

التقرير الثالث:

تجربه سيئه جدا .. انا سائحه لما وصلت المكان بحجابي الكامل ( نقاب) طلبت طاوله مطله قال انتظري دورك جلسنا ننتظر وقت طويل فجأه بكل وقاحه يدخل بنات اجنبيات قبلنا ناقشته قالي لا مو دورك وبكل لامبالاه وكأني غير موجوده وبعد طول انتظار وتهميش لنا اجلست نفسي على الطاوله طلبت المنيو اخترت قهوه قال لازم عشاء قلت ممكن اطلب بعد ماشرب القهوه قال لا اطلبي الثنين الان رفضت قال اعتذر مارح اخدمك بكل وقااااحه واخذ المنيو ولم يحترم انتظارنا ولا حتى جلوسنا وطلب نقوم من المكان علما انه جنسيته مصريه اعتقد كل هذا حقد وعنصريه اما لحجابي او جنسيتي اتمنى من المسؤول محاسبته هذا يسيء لسمعة المكان انا لم يعاملني احد قط بهذه الطريقه ولا حتى الدول الاوربيه فضلا عن حبيبتي الامارات 💔

.التقرير الرابع:

One of my favourite places in Dubai. For an enchanting evening at Dubai Mall, Joe’s Cafe is the place to be. It offers the best views of the Dubai fountain and Burj Khalifa. One can enjoy the views sipping coffee or cold drink. The food served is also one of the best. I would personally recommend the burger and pasta. And the crowning glory is the service. The staff is very friendly and courteous. I would like to thank Mustafa and Romel for their impeccable service.

جوز كافيه Joe's