مطعم جبل لبنان الجديد مطعم يقوم بتقديم أشهي الوجبات واسعاره في متناول الجميع المكان ممتاز جداً جداً والاكل روعه واللي عجبني ان المشكل المشويات الدجاج منوع وطعمه رائع والخدمة تكون رائعة.

مطعم جبل لبنان الجديد

  • الإسم:  مطعم جبل لبنان الجديد
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم مأكولات لبنانية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى: لا يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ١١:٣٠ص–١:٣٠ص
  • العنوان : المجازالمجاز ٢ – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف:  +97165557520

مطعم جبل لبنان الجديد

الذ اكل لبناني في الشارقة…. صحيح المطعم صغير… بس الطعم والكمية والجودة ما عليهم كلام.

أفضل أطباق مطعم جبل لبنان الجديد

جربت الشاورما عنده جيدة .. اللحم اطيب من الدجاج

الفتوش رائع .. و المقبلات ممتازة

وجبة كباب خشاش خراااافيه..سنتدويتش رهيب

منيو مطعم جبل لبنان الجديد

Jabal Lebnan RestaurantJabal Lebnan Restaurant

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

المكان ممتاز جداً جداً والاكل روعه واللي عجبني ان المشكل المشويات الدجاج منوع وطعمه رائع

مطعم يقوم بتقديم أشهي الوجبات واسعاره في متناول الجميع

المكان ممتاز جداً جداً والاكل روعه واللي عجبني ان المشكل المشويات الدجاج منوع وطعمه رائع

التقرير الثاني:

كان الطعام جيد بشكل عام. يمكن أن يكون الدجاج أفضل. الجو كان لطيفا ومرحبا بالإضافة إلى فريق العمل الذي كان محترف للغاية وودود.

It is the best meet Shawerma in UAE,  only this branch.

أفضل ساندويتش شاورما لحم في الإمارات.

هذا الفرع تحديدا.

التقرير الثالث:

مكان جيد جدا لتناول غداء لذيذ. يتم إعداد الطعام الطازج وتحصل على الخبز الطازج الدافئ مجانًا. بالتأكيد تستحق الأكل في هذا المكان. الموظفين ودية وفعالة.

مأكولات لبنانية طازجة و لذيذة و أصيلة الخبز الساخن الطازج مجانا مباشرة من الفرن. والسلطة الطازجة المجانية والموظفين ودية والخدمة. جاء الطعام بسرعة ، أفضل طعام لبناني في المدينة. ماذا تريد اكثر؟ اذهب مع عائلتك لقضاء ليلة جميلة بالخارج.

التقرير الرابع:

مطعم ممتاز من حيث الخدمة والذوق والترحيب واللياقة واهم شيئ يمتاز به هذا المطعم الكرم يقول المثل لاقيني ولا تغديني فكيف بالاحرى اذا كان لاقيني وغديني.اسعار ممتازة تناسب جميع الاشخاص.لقمة غنية طيبة نظيفة.

The place is cousey  andthey  have family area and bit private ones  very delicious plates and deserts. the  thing that catched my attention  is the plates corner are  pretty cracked and obvious which  is not very classy to a place like this . and for a 10 aed plates in the  markets nearby . I hope they get this  and  get new plates

مطعم جبل لبنان الجديد

التقييم

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +
X