مطعم قصر الشمس دبي (الاسعار + المنيو + الموقع)

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم قصر الشمس دبي (الاسعار + المنيو + الموقع)

مطعم قصر الشمس دبي مطعم ذو مظهر لطيف مع طعام تايلاندي لذيذ تم إعداده جيدًا وتقديمه بشكل جيد. الأطباق التي تناولناها تتميز بطابع طعام الشارع ، وهي لذيذة للغاية ومتبلة جيدًا أيضًا للأشخاص من خلفيات دبي. الخدمة ودية ومهنية.

  • الإسم: مطعم قصر الشمس دبي
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم عائلي
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل:  نعمل على مدار 24 ساعة،
  • العنوان : 39 شارع المطينة – next to TASSEL – QASR AL SHAMS RESTAURANT & CAFE – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +97142513000
  • الموقع الالكتروني: للوصول للموقع الالكتروني اضغط هنا

مطعم قصر الشمس دبي

افضل اطباق المطعم

جميع اصنلف الأكل مع الصور وعرض القائمة بالأكل تفضلوا بالزيارة لدى هذا المطعم وستجدون الخدمة والأكل حسب الصور والقائمة

طعام رائع من المأكولات المختلفة ، بدءًا من البنجلاديشية والهندية والصينية والتايلاندية والإيرانية والعربية والأفغانية. أحببت جميع العناصر ، القيمة الإجمالية للمال وأحب أن تأتي مرارًا وتكرارًا لتذوق العناصر المختلفة. يجب أن تزور إذا كنت تقيم في دبي أو ترانزيت في دبي. موقع مركزي.

منيو مطعم قصر الشمس دبي

منيو مطعم قصر الشمس دبي

 

اراء الزوار والمتابعين

التقرير الاول :

خدمة ودودة وطعام رائع. كانت الأجواء رائعة أيضًا ، والإضاءة لطيفة والموسيقى ليست عالية جدًا لإجراء محادثة جيدة. مكاني التايلاندي المفضل في دبي. فريق العمل جيد جدا! خدمة رائعة ، من المأكولات العالمية! ينصح به بشده.

التقرير الثاني :

طعام لذيذ. غداء العمل صفقة رائعة. خدمة اليقظة. البيئة اللطيفة وموظفي المطعم هم من المهنيين العاملين الدؤوبين الذين يسعون جاهدين لرفع مستوى الضيافة والصداقة. استمتع بكل شيء كثيرا

التقرير الثالث :

أحب الطعام! الطعام طري ولذيذ ، وأود أن أوصي به لأي شخص يريد تجربة الطعام التايلاندي الجيد طعام رائع ، فريق عمل رائع. إشارة خاصة إلى Andi الذي كان يتعامل مع طاولتنا بسرعة كبيرة. القيمة الإجمالية للمال. شكرًا لك.

التقرير الرابع :

طعام رائع ، خدمة رائعة! كان لدينا طبق كبير مختلط للناس وكان رائعًا. صديق نباتي ، أصيل ولكنه ودود وبأسعار جيدة للغاية ، إنه أمر لا بد منه لكل شخص في المنطقة ومحبي الثقافة الفضوليين.

الأطعمة رائعة. جودة الخدمة جيدة ايضا الأسعار مرتفعة بعض الشيء. الجو معتدل. علاوة على ذلك ، إنه جيد جدًا. يمكنك الزيارة دون أي تردد. لدي نية للزيارة مرة أخرى.

التقرير الخامس :

من أشهر المطاعم في دبي. إنه يقدم طعامًا لذيذًا للغاية وغالبًا ما يزوره الناس لتناول الوجبات الخفيفة ووجبات العشاء. المكان كبير جدا وجميل جدا.

من أفضل المطاعم في دبي. طعام رائع. أجواء رائعة وفريق عمل ودود للغاية! ينصح به بشده. قيمة المال.

مكان بارد جدًا في أحد أفضل شوارع دبي. الجلوس في الهواء الطلق نابض بالحياة وحيوي. الجو العام له طابع إيجابي للغاية. احب هذا المكان.

مطعم قصر الشمس

الوسوم