مطعم الواحة الصيني مطعم الاكلات الصينية ممتازة جدا خدمات ممتازة للجميع أكل شهى والموظفين في المكان متعاونين ودودين مع كل الزبائن وللمزيد عن المطعم يُمكنكم الانضمام الينا.

  • الإسم: مطعم الواحة الصيني
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم صيني
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: ١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم الواحة الصيني

Mohamed Bin Khalifa 15th st، 22nd st, opposite Ittihad Press, Pin 72653 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم  مطعم الواحة الصيني

97124466077+

مطاعم ابو ظبي

أكلهم لذييييذ وعلى أصوله ، يستحق التجربة👌🏻✨ ويستحق تكرار الزيارة 👍🏻

أفضل أطباق المطعم

تحصل على كميات كبيرة من الطعام بسعر معقول جدًا. أنا عادة أطلب حساء فطيرة باللحم أو لحم محار. مع الزلابية الدجاج المقلية على الجانب. وأطلب بانتظام مفرقعات الجمبري معها أيضًا. لا يأتي محار اللحم البقري مع الأرز ، لذا يوصى بطلب الأرز معه

كتير بحب الداينمت شرمب عندهم .. والهوكا طيبه كتييير .. اكلهم لذيذ لمحبي الاكل الصيني واسعاره حلوه .. وعندهم عرض زوماتو غولد ..

منيو مطعم الواحة الصيني

مطعم الواحة الصيني منيو

منيو مطعم الواحة الصيني في ابو ظبي

منيو مطعم الواحة الصيني

الواحة الصيني منيو

منيو مطعم الواحة الصيني ابوظبي

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

تتوفر مجموعة متنوعة من القائمة وأجواء ذات طابع صيني وبيئة سلمية من واحة ، لكن البقية يجب أن تكون هناك للتحسين. الموظفون قليلون لأننا لم نحصل على الماء في المقام الأول ، لكن حماسهم لاتخاذ النظام كان مفاجئًا (نقص الموظفين ، على ما يبدو). شفة صفع صحن المنشورية ونعومة الشعرية كانت تستحق الاستمتاع. مجموعة متنوعة من العصائر والحلويات جذابة. هناك مجال للطلاء ولكن ما خدمونا لم يكن سيئًا.

التقرير الثاني:

لقد اخترنا هذا المطعم كخيار لتناول الطعام في ، بدلاً من فندق. من الخارج ، تبدو سطحية قليلاً ، لكن من الداخل ترحب بكم بأجواء لطيفة وشعور عائلي وابتسامات الموظفين. بالتأكيد ، يمكن تحسين الخدمة ، لكننا في الواقع أحببنا تقريبًا حول خدمة الحواف ، كما ذكرنا حول تناول الطعام في المنزل ، عندما كنا صغارًا. قيّمها جيدة جيدة سأكون متأكداً من تسجيل الوصول من وقت لآخر عندما أكون موجودًا.

التقرير الثالث:

مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات الصينية. خدمة سريعة. أجواء جميلة مع الأضواء الخافتة. مزدحمة بعض الشيء في أيام العطلات باعتبارها مكانًا شائعًا حقًا. لا تطلب الأرز النباتي أبدًا ، استخدم الدجاج 😁. جربت أول شريحة لحم صينية هنا. لا يمكن أن تنتهي بسبب الصلصة الزائدة (عدم تناول ذلك مرة أخرى).
أحب القائمة هنا لأن كل طبق له صورة بجانبه. لماذا لا يفعل كل مطعم ذلك.

التقرير الرابع:

كثيرا ما أطلب من الواحة. لديهم مجموعة واسعة جدا من الأطباق. بعض الذوق جيد حقًا ، والبعض الآخر لم يكن ذوقي. تحصل على كميات كبيرة من الطعام بسعر معقول جدًا. أنا عادة أطلب حساء فطيرة باللحم أو لحم محار. مع الزلابية الدجاج المقلية على الجانب. وأطلب بانتظام مفرقعات الجمبري معها أيضًا. لا يأتي محار اللحم البقري مع الأرز ، لذا يوصى بطلب الأرز معه. تتم مشاركة الطعام بين شخصين ، عادةً مع عنصر رئيسي واحد إضافي للشخص الثاني. لدينا دائمًا بعض بقايا الطعام التي نتناولها لتناول طعام الغداء في اليوم التالي.

التسليم دائما سريع. والسائقون من المطعم يعرفون المواقع جيدًا. ليس لدينا أي مشكلة في أن السائق قد تأخر أو أن الطعام بارد.

مطاعم ابوظبي الصينية

Leave a Comment