مطعم هان شي فو دبي (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم و كافيهات دبي
مطعم هان شي فو دبي  (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم هان شي فو دبي المكان رائع للغاية مع أجواء جيدة جدًا. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون للغاية. لقد جربنا كل شيء في قائمتهم وأحببناهم جميعًا.

  • الإسم: مطعم هان شي فو دبي
  • التصنيف :مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم مأكولات آسيوية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال :مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل:١٢:٠٠–١١:٠٠م،
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • الموقع الالكتروني : للوصول للمطعم عبر الموقع الالكتروني اضغط هنا 

عنوان مطعم هان شي فو دبي

Lobby Level, Aloft Dubai Creek – City Centre – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم مطعم هان شي فو دبي

+97142281075

مطعم هان شي فو دبي

افضل اطباق المطعم 

المقبلات والطبق الرئيسي مع خيارات انتقائية تقدم في الأسماك / الدجاج ولحم البقر. الحلوى أيضا هو لطيف ورائع باوس على البخار.

هاكا نودل ، كونجي ، زلابية ، باو

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

أول مرة في هان شي فو وعليك أن تذهب! إنها لطيف بقعة صغيرة مع طعام مذهل. الروبيان بريوش لذيذ جدا. كان النار !! الخدمة التي تلقيناها كانت مذهلة للغاية وسنعد بالتأكيد مرة أخرى. لقد جعلنا نشعر بالرحاة وأعطانا تجربة مذهلة. يبدأ العرض غير المحدود من الساعة 6 مساء إلى 11 مساء ولديك 2 ساعة للاستمتاع بالعشاء الخاص بك. لديهم سياسة صارمة لا يتفوق على اليسار أو أنها ستشحنك 20٪ إضافية من فاتورتك. أفضل طريقة للذهاب إلى هناك إذا كنت تأخذ المترو يجري داخل مركز مدينة ديرة واستخدام المدخل في الطابق الأول. ملاحظة. لا تذهب إلى هناك دون تحفظ وأفضل لجعلها قبل يومين.

التقرير الثاني :

1. قيمة جيدة مقابل المال بالتأكيد 2. الموظفين اليقظة والودية 3. تشكيلة واسعة من اختيار القائمة 4. أجواء لطيفة ونظيفة نظيفة منال (أتمنى أن يكون اسمه على حق) كانت رائعة. استجاب بسرعة لطلباتي في جميع الأوقات وأطلعنا على اللون الذي كان عليه عند تقديم الزلابية المختلفة في أواني الخيزران المكدسة. كان دقيقًا ويقظًا في خدمة العملاء. لقد عززت تجربة تناول الطعام هذه المرة. سأعود إلى هان شي فو بشرط الحفاظ على جودة الطعام. موصى به للغاية.

التقرير الثالث :

5 * بالنسبة لهذا المكان الرائع ، كان كل شيء رائعًا من نظام الحجز ، والأجواء ، والطعام اللذيذ ، وأجواء المطعم ، والموسيقى ، والموظفين الودودين واليقظين ، وسرعة الخدمة ، والمشروبات الكحولية كانت مفاجأة لطيفة. أوصي تمامًا بهذا العرض 59 درهمًا لعشاء غير محدود. سوف يعود لأكثر من ذلك. استمتع 😋
مطعم هان شي فو

الوسوم